الأربعاء 25 سبتمبر 2024

(أمسية وطن) مشاركات طلابية بكلية التربية بالدلم

(أمسية وطن) مشاركات طلابية بكلية التربية بالدلم
منـــال السيـــف

حب الوطن لا تصفه الكلمات ولا العبارات، فهو العطاء اللامحدود وهو الكنز الذي لا يقدر بثمن، (91 عاماً) من المجد والازدهار والرخاء، والأمن والأمان والسلم والسلام، ومهما كتبنا وتكلمنا فلن نوفيه حقه علينا...

في مساء يوم الأحد التاسع عشر من شهر صفر لعام 1443هـ وعبر تطبيق الزوم نظمت وحدة العمل الطلابي ممثلة بشعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بأشراف الأستاذة/ نورة العويمر، أمسية طلابية بعنوان (أمسية وطن) حيث صدحت طالبات الكلية المبدعات بين نثر وشعر تعبيراً عن حب الوطن، حضر الأمسية كوكبة من الطالبات وعضوات هيئة التدريس في مقدمتهن عميدة الكلية الدكتورة/ مليحة بنت محمد القحطاني، ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتورة/ وداد بنت عبد الله الشرعبي.

فقد نظمت الطالبة المبدعة الشاعرة: نورية فلاته قصيدة وطنية، كما ألقت كل من هند قيسي وأميرة الدوسري ومها المقرن وأسماء سلامي ورنا القحطاني مشاركات عبرن فيها عن ولائهن وحبهن لهذا الوطن الغالي.

أيضا شاركت الطالبة ميمنة عبد الغفار سودانية الهوية سعودية الهوا كما عبرت بذلك في كلماتها العذبة للمملكة العربية السعودية ولشعبها الوفي.

كما أشادت كل من رؤى الغامدي وإسراء العنزي بجهود المملكة في مواجهة جائحة كورونا وما بذلته في دفع عجلة التقدم في التعليم والنماء.

وقبل ختام الأمسية أعلنت مقدمة الأمسية الطالبة : وعد الفهادي عن الفائزات في المسابقة الوطنية في فني الرسم والكروشيه وهن: أمجاد الحكمي ، وسناء العرجاني ، وهدى الحربي، مضاوي العماري.

ثم ختم اللقاء بعرض مونتاج دعاء للوطن.

حفظ الله وطننا وأدام عليه نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632906263

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ