الأربعاء 25 سبتمبر 2024

رئيس الجامعة يكرم الطالبات الفائزات في مسابقة سفراء الوسطية

رئيس الجامعة يكرم الطالبات الفائزات في مسابقة سفراء الوسطية
عمر العبدالله:

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، ظهر اليوم في مكتبه الطالبات الفائزات في مسابقة سفراء الوسطية، في نسختها الخامسة، وهنَّ: هياء الرحيمان، وروان حكمي، وغيداء آل سليمان.

وحضر الاستقبال كلٌّ من: الدكتور مشاري العصيمي، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية،  والدكتور ثلاب الشكرة، عميد شؤون الطلاب، والدكتورة دلال المطرفي، وكيلة عمادة شؤون الطلاب لأقسام الطالبات.

رحّب رئيس الجامعة بالطالبات الفائزات وهنأهنَّ بفوزهنَّ وتحقيقهنَّ المركز الثالث في المحور الثاني من المسابقة (محور التدريب والتطوير).

وبعد ذلك قدمتِ الطالبات الفائزات عرضًا عن مشاركتهنَّ في المسابقة، تضمن التعريف بموضوع المشاركة وآلية تنفيذها والفئة المستهدفة.

وثمّنت الفائزات دعم الجامعة، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب لهنَّ في تميُّز مشاركتهنَّ، فكان ثمرة ذلك الدعم تحقيق هذا المركز المتقدّم في المسابقة.

من جهته أكّد رئيس الجامعة بأنه والمسؤولين كافةً في الجامعة فخورون بما حقّقته بناتنا الطالبات، كما شدّد على أن هذا الفوز يعتبر حافزًا لتقديم المزيد من الدعم للطلاب والطالبات ومؤازرة مواهبهم وقدراتهم لإطلاق إبداعاتهم، وجني ثمارها بتحقيق التميز النوعي في مختلف المجالات، ولتشريف الجامعة ورفع اسمها في المحافل والمؤتمرات الوطنية والدولية.

وقدمتِ الطالبات شكرهنَّ الجزيل لرئيس الجامعة على هذه اللفتة العظيمة باستقبالهنَّ وتكريمهنَّ؛ وهو ما يحفزهنَّ على بذل الكثير، والعمل على نشر هذه الثقافة بين زميلاتهنَّ الطالبات، وتحفيزهنَّ على التميّز.

وفي ختام اللقاء سلم رئيس الجامعة للطالبات شهادات شكر وهدايا عينية،  نظير مشاركتهنَّ وفوزهنَّ، وتمثيلهنَّ الجامعة خير تمثيل.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632842423

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ