الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الأحتفال باليوم الوطني ( 91 ) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

الأحتفال باليوم الوطني ( 91 ) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
غزيل ال فاران

      أقامت وحدة العمل الطلابي والنشاط الاجتماعي والثقافي بالتعاون مع وحدة شؤون الطالبات فعالية الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية وذلك يوم الأحد الموافق19/2/1443 هـ بمسرح الكلية.

مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بمعايير التباعد الاجتماعي بترك مسافة آمنة ولبس الكمامة حفاظا على صحة الجميع بإشراف عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل د. فيصل السبيعي  الذي رفع أسمى آيات الشكر والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي كافة  وتحدث عن الدور العظيم الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين من أجل رفعة هذا الوطن الغالي ثم ألقت وكيلة الكلية د. عواطف الرشيدي التهنئة باليوم الوطني وسألت المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة .

وتضمن الاحتفال عدة فعاليات منها ركن للتوزيعات الوطنية، وركن للمطبوعات المصممة على هوية اليوم الوطني، وركن لكتابة العبارات الوطنية بلوحة وطنية عبرن فيها منسوبات الكلية عن مشاعرهن وحبهن للوطن، وركن رسومات للوطن حيث عبر الطالبات بهوايتهن على حب الوطن، وكذلك مشاركة بالقصائد التي تعزز قيم الانتماء وحب الوطن، كما تزين المبنى بالأعلام والعبارات الوطنية والبنرات علو هوية الوطن، وتزيين جميع المنسوبات بالزي الوطني.

ويأتي هذا الاحتفال بذكرى اليوم الوطني في عامه 91 لتعزيز دور الجامعة ومنسوباتها اتجاه الوطن وغرس حبه لدى جميع منسوبات الجامعة ومعرفة مكانته وقيمته وكيفية الانتماء إليه.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632686615

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ