الأربعاء 25 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني الواحد والتسعين

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني الواحد والتسعين
عمر العبدالله:

نفذت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمناسبة اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين مجموعة من الفعاليات والندوات والمسابقات والمشاركات الطلابية.

حيث أطلقت العمادة وعلى مدار ثلاثة أيام مجموعة من المسابقات الوطنية احتوت على أسئلة وطنية متنوعة شارك فها أكثر من ألفي طالب وطالبة رُصدت لها جوائز قيمة.

كما أنتجت العمادة وبمشاركة مجموعة من طلاب وطالبات الجامعة فلمًا بعنوان: "مشاعر طلابية وطنية" قدم فيها المشاركون مشاعرهم تجاه الوطن وقادته بهذي المناسبة العزيزة علينا جميعًا.

كما شاركت العمادة في الحفل الرئيس للجامعة -بهذه المناسبة- بركن عن رؤية المملكة 2030، عُرض من خلاله محاور الرؤية، وبرامجها، وأبرز المنجزات التي حققتها. وخُصِّص جزء من الركن عن برنامج "تنمية القدرات البشرية" الذي أطلقه مهندس الرؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خلال الفترة الماضية، وتضمن أبرز ما جاء فيه من مبادرات تهتم بالتعليم بكافة مراحلة, وصاحب الركن وضع جدارية عن علم المملكة العربية السعودية مكونة من 91 قطعة شارك في تركيبها طلاب وطالبات الجامعة.

وتتواصل فعاليات العمادة بهذه المناسبة إذ سيقام خلال الأيام القادمة العديد من الندوات والبرامج التدريبية؛ بهدف تعزيز المواطنة وجوانبها.

من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور: ثلاب بن عبدالله الشكرة بأننا حرصنا هذا العام -خلال الاحتفاء بهذا اليوم العزيز- على تقديم برامج وفعاليات موجهة لطلاب وطالبات الجامعة؛ بهدف استذكار نعمة الأمن والأمان والرخاء التي تنعم بها بلادنا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله, مكملين لجهود من سبقهم من الملوك رحمهم الله، ابتداء بالمؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه, واستعراض التطوير والنمو الذي حققه الوطن.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632675534

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ