الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم فعالية افتتاحية الأنشطة الطلابية بعنوان" وهج عام"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم فعالية افتتاحية الأنشطة الطلابية بعنوان" وهج عام"
مها الصقعبي

عام مضى وعام أقبل لنعود بحذر وأمل نظمت وحدة العمل الطلابي بإشراف مشرفة النشاط ا. خديجه القباني فعالية افتتاحية الأنشطة الطلابية بعنوان:" وهج عام" بمسرح الكلية تحت رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصه بنت سعود الهزاني وبحضور الوكيلة ومنسوبات وطالبات الكلية، وذلك في يوم الأربعاء الموافق: ١٤٤٣/٢/١ هـ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
حيث ابتدأت الفعالية بكلمة ترحيبية قدمتها الطالبة نجود الدوسري امتزجت بأناشيد العودة ومن ثم تلاوة من القرآن الكريم، بعد ذلك كلمة عميدة الكلية والتي ابتدأتها بالحمد والثناء على الله الذي أكرمنا بالعودة الآمنة لمقاعد الدراسة؛ حيث ذكرت الجهود التي قدمتها المملكة في ظل الجائحة وجهود جامعة الأمير سطام وأهمية الأنشطة والحث على العودة بهمة ورقي.
كما قدمت مشرفة النشاط كلمتها التي بدأتها بالترحيب والشكر بالحضور وذكر الجهود الموحدة للرقي بالنشاط والمسارعة في العمل والاجتهاد للنهوض بالكلية والجامعة والوطن، 
كما نوهت الدكتورة مي مصطفى على تفعيل السجل المهاري للطالبات والوعي الذي لابد أن تركز عليه الطالبة للحصول عليه، واختتمت الفعالية بمقطع فيديو عن الهمة والطموح.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1631169696

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ