الأربعاء 25 سبتمبر 2024

في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكريم حارس أمن لتميزه وتفانيه

في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكريم حارس أمن لتميزه وتفانيه
نايف ال نايف
 
 
كرّم عميد كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر ، د. عمر بن نوح المطيري اليوم في مكتبه الموظف عايض بن فلاح المصارير , احد منسوبي الأمن والسلامة بالكلية وجاء تكريم حارس الامن "المصارير" والذي لقى اشادة واسعة من الجميع لحرصه الشديد في تطبيق الاحترازات الوقائية بالكلية اثناء عمله على الجميع .
 
وذكر المطيري ان تكريم "المصارير" يأتي في سياق الشكر والتقدير بعد مشاهدته له ميدانياً خلال متابعته اليومية اخلاصه في العمل واستشعاره بأهمية الامانه التى كلف بها واصفاً اياه بالنموذج الذي يحتذى به ويستحق التكريم . 
 
وأكد المطيري حرص الكلية على صحة وسلامة الجميع من منسوبي الكلية ، وعلى أهمية عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية ، مهيباً بالجميع إلى ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية ، وتطبيق التباعد الاجتماعي ، منعًا لانتشار كورونا وحفاظًا على صحتهم وسلامتهم.
 
وأوضح  المطيري بدور ادارة الامن والسلامة في انسيابية وتنظيم دخول وخروج الطلاب والطالبات وتطبيق الإحترازات الوقائية الخاصة بتجنب الإصابة بفيروس كورونا والعمل على تنظيم أماكن وقوف الطلاب لتطبيق برنامج توكلنا وفق الخطة المُعدة من قبل الكلية لتطبيق الإحترازات الوقائية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/08/1630410707

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ