الأربعاء 25 سبتمبر 2024

سعادة رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية في زيارة لعمادة السنة التحضيرية

سعادة رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية في زيارة لعمادة السنة التحضيرية
 
 
حظيت عمادة السنة التحضيرية اليوم الاثنين:22/1/1443 هـ  بزيارة  لسعادة رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن هلال الطلحي، يرافقه  سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي. حيث اطلع سعادته ومرافقيه  على جاهزية العمادة في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطلاب الآمنة للطلاب. 
وكان في استقبالهم سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية والفرق العاملة على تطبيق إجراءات الجامعة للعودة الحضورية الآمنة. 
جرى خلال الزيارة اطلاع سعادته ومرافقوه على القاعات الدراسية ، وجاهزيتها والاطمئنان على التزام العمادة بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة في الجامعة ، والمستمدة من تعليمات وزارة التعليم والأدلة الصادرة بهذا الخصوص. 
كما قابل سعادة رئيس الجامعة أبناءه الطلاب وزملاءه أعضاء هيئة التدريس وهنأهم ببدء العام الجامعي الجديد وحثهم على الجد والاجتهاد ودعاهم إلى الحرص على الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية لما لذلك من أهمية في الحفاظ على سلامة وصحة الوطن. 
وقد أعرب سعادته في ختام زيارته عن مدى سعادته وفخره بما وجده على أرض الواقع وشكر القائمين على عمادة السنة التحضيرية والفرق العاملة على ما يبذلونه من جهود في هذا الصدد.
ومن جانبه قدّر سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور فهد بن شهيل العلوي  هذه الزيارة  التي تدل على حرص سعادته  على رفع مستوى الخدْمات التعليمية المقدمة لأبنائه الطلاب،  ودعمًا وارتقاءً لمنظومة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز مبيناً الدعم المستمر الذي يقدمه سعادة رئيس الجامعة للعمادة لتحقيق الاستفادة القصوى لما فيه المصلحة العامة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/08/1630330766

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ