الخميس 26 سبتمبر 2024

بدء تركيب لوحات الخرائط الإرشادية الناطقة ضمن مشروع الوصول الشامل

بدء تركيب لوحات الخرائط الإرشادية الناطقة ضمن مشروع الوصول الشامل
عمر العبدالله
قام سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بصحبة وكيل عمادة شؤؤن الطلاب للشؤون الفنية والمشرف على وحدة ذوي الإعاقة الدكتور خالد ناصر العاصم ويرافقهم المهندس عمر الحربي من الإدارة العامة للمشاريع بزيارة لمواقع تنفيذ مشروع الوصول الشامل في البيئة العمرانية في الحرم الجامعي والاطلاع على لوحة الخرائط الإرشادية الناطقة التي تم تركيبها مؤخراً. وأكد عميد شؤون الطلاب أن هذه اللوحة ستخدم طلاب ومنسوبي الجامعة المكفوفين وتساعدهم في التنقل باستقلالية. 
 
من جانبه أكد وكيل عمادة شؤؤن الطلاب للشؤون الفنية أنه تم إنجاز أكثر من ٨٠٪ من تنفيذ مشروع الوصول الشامل في الحرم الجامعي والذي متوقع الانتهاء منه بداية العام الدراسي القادم. وأشار إلى أن المشروع                                                يشمل مسارات للمكفوفين وتوفير خرائط ناطقة ولوحات بلغة "برايل" في ثلاث كليات وتوفير مواقف سيارات لذوي الإعاقة وأبواب إلكترونية وتهيئة المنزلقات ودورات المياه والمصاعد في جميع الكليات.
 
وثمن عميد شؤون الطلاب الدعم الكبير من سعادة رئيس الجامعة ووكلاءها على تقديم جميع الخدمات والتسهيلات لطلاب ومنسوبي الجامعة من ذوي الإعاقة لضمان نجاحهم واستقلاليتهم داخل الجامعة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/07/1625421396

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ