الخميس 26 سبتمبر 2024

التحضيرية تعقد لقاء للتعريف بكليات الجامعة لطلبة البرنامج الصيفي الافتراضي للغة الانجليزية للمرحلة الثانوية

 

 
ضمن الجدول المعد للبرنامج الصيفي الافتراضي للمرحلة الثانوية، وبالتعاون مع كليات الجامعة، أقامت عمادة السنة التحضيرية لقاء تعريفيا بالكليات وأقسامها وبرامجها الأكاديمية وذلك يوم الأربعاء ٢٠ / ١١/ ١٤٤٢هـ في تمام الساعة الرابعة عصرا. وقد استضافت العمادة -عن بعد- في هذا اللقاء الالكتروني ممثلي الكليات الصحية والهندسية والعلمية من وكلاء وأعضاء هيئة تدريس مثلوا كليات الطب وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة والهندسة وهندسة وعلوم  الحاسب والعلوم والدراسات الإنسانية للحديث حول التخصصات الدراسية المتوفرة في الجامعة، وشروط القبول، وطبيعة الدراسة، والفرص الوظيفية للطالب بعد التخرج. 
وقد أدار اللقاء سعادة وكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة الدكتور حسين المالكي الذي استهل اللقاء بالترحيب بممثلي الكليات وأبنائه الطلبة موضحا أهمية مثل هذه اللقاءات لمساعدة طلبة الثانوية لتحديد اتجاهاتهم التعليمية. 
كما مثل الكليات: د. أميرة فرغلي من كلية الطب، و د. محمد ابو القمصان من كلية طب الأسنان، و د. سعود السبيعي من كلية العلوم الطبية التطبيقية، و د. سعد الشهراني من كلية الصيدلة، و د. فايز السوسي من كلية الهندسة، و د. لؤي السدمي من كلية هندسة وعلوم الحاسب، و د. نبيل عبدالفتاح من كلية العلوم والدراسات الإنسانية.
وبدورها تتقدم عمادة السنة التحضيرية بجزيل الشكر ووافر العرفان للكليات المشاركة في اللقاء لمساهمتها في نجاحه وتحقيق الأهداف المرجوة منه.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/07/1625134447

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ