الجمعة 26 أبريل 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم محاضرة بعنوان "الفيزياء في حياتنا اليومية"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم محاضرة بعنوان "الفيزياء في حياتنا اليومية"
مها الصقعبي

تزايد الاهتمام بعلم الفيزياء وربطه بكل الأنماط الحياتية مثل المشي أو قيادة السيارة أو استخدام الهاتف وأكثر من ذلك، فمن الأهمية سرد بعض النقاط التي ترتبط بهذا العلم، حيث أقامت وحدة التدريب والخدمة المجتمعية بالتعاون مع قسم الكيمياء تحت رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصة بنت سعود الهزاني محاضرة بعنوان "الفيزياء في حياتنا اليومية" في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الاثنين الموافق: 30/ 8 /1442 هـ، عبر برنامج الزووم، قدمتها طالبات من قسم نظم المعلومات تحت إشراف منسقة وحدة الخدمة المجتمعية بالقسم د. فرحة الفاضل.

حيث بدأت المحاضرة بتعريف علم الفيزياء ومدى صعوبته مقارنة بالعلوم الأخرى ولكن كنوع من التحدي الذي نواجهه في حياتنا فإن النجاح في دراسة الفيزياء له متعة خاصة.

فمن حصل على شهادة علمية في إحدى تخصصات الفيزياء فإنه يكون مرشح للنجاح في العديد من المجالات لأنه علم يكسب دارسه العديد من المهارات على سبيل المثال الحل المنطقي للمشكلات اكتساب المهارات الكافية لتصميم التجارب واجراءها والعمق في إيجاد تفسير لتلك النتائج.

وقد تم استعراض مقاطع فيديوهات متعلقة بالمحاضرة في الفيزياء في حياتنا اليومية، وتأتي هذه المحاضرة كمساهمة في إيجاد تفسير لما يدور في هذا الكون من ظواهر عديدة ومعرفة كيف تعمل الأشياء من حولنا لتحفيز الطالبات للقيام بما يخدم مجتمعهن بمثل هذه العلوم الطبيعية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/04/1618732674

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ