الاثنين 29 أبريل 2024

طالبات كلية المجتمع بالخرج يتميزن في فعالية الملتقى العلمي

طالبات كلية المجتمع بالخرج يتميزن في فعالية الملتقى العلمي
نوره دحيم شبيب الدوسري

تقدمت كلية المجتمع بالخرج (أقسام الطالبات) بخالص التهاني والتبريكات لطالباتها الفائزات؛ واللاتي حققن مراكز متقدمة في فعاليات الملتقى العلمي.

حيث حققت الطالبتان/ شريفة حسن أحمد عسيري؛ والطالبة/ نوال مهدي محمد هزازي؛ المركز الرابع في المحور الثالث ريادة الأعمال وتنمية وتنوع الاقتصاد (مشاريع ريادية) عن مشروع إنشاء مدرسة تعليم القيادة للمرأة في الخرج؛ بإشراف الدكتورة / خضرة حسن صديق.

وقد أعرب سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الأستاذ الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي؛ عن ابتهاجه بما تحققه طالبات الكلية من إنجازات ومراكز متقدمة في الأنشطة الطلابية، وهذا نابع من أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارة الطالبة وتنمية قدراتها البحثية والإبداعية والتنافسية؛ كما تقدم بشكره لمعالي رئيس الجامعة ولوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ولعميد شؤون الطلاب بالجامعة لدعمهم الكبير لأبنائهم طلاب وطالبات الجامعة وحرصهم على انجاح الملتقى العلمي الذي تقيمه جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

كما تقدم بالشكر لسعادة وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة بنت عبد الرحمن المشحن لدعمها الدائم والمستمر للأنشطة والفعاليات المقامة في الكلية؛ وكذلك لمنسقة الملتقى العلمي بالكلية الأستاذة/ الاء أسامة محمود على جهودها المبذولة طوال العام مع الطالبات ورفع مشاركاتهن؛ ولجميع المشرفات على العمل الطلابي والوحدات الطلابية المساندة.

ولجميع منسوبات الكلية على جهودهن التي بذلوها طوال العام وجاء تميز طالبات الكلية على مستوى طالبات الجامعة في الملتقى العلمي والأنشطة الطلابية نتيجة لذلك الجهد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1617184876

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ