الجمعة 27 سبتمبر 2024

فوز طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية بجائزة المركز الأول بمحور الإبتكار والإختراع في الملتقى العلمي لسنة 1442هـ

فوز طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية بجائزة المركز الأول بمحور الإبتكار والإختراع في الملتقى العلمي لسنة 1442هـ
عبدالعزيز بن محمد الجريوي

استقبل سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أ. د/ ماهر بن مفضي العنزي بمكتبة، يوم الأحد 15/8/1442هـ ، طلاب قسم تقنية الأجهزة الطبية الحيوية بكلية العلوم الطبية التطبيقية الحاصلين على المركز الأول بمحور "الإبتكار والإختراع"، في الملتقى العلمي الذي أقيم في العام الجامعي الحالي 1442هـ، بتنظيمٍ من عمادة شؤون الطلاب وبرعايةٍ كريمة من معالي رئيس الجامعة أ. د. عبد العزيز بن عبد الله الحامد، وبحضور كل من سعادة وكيل الكلية د/ سعود بن معشي الرويلي وسعادة رئيس قسم تقنية الأجهزة الطبية والحيوية د/ يوسف بن سالم الحربي ، وسعادة المشرف على الطلاب د/ سفيان الحبيب منصوري.

أعرب سعادة عميد الكلية عن شكره للطلاب الفائزين بالملتقى العلمي، وسعادة المشرف على الطلاب د/ سفيان الحبيب منصوري، وأثنى على جهودهم وتميزهم في مشاركتهم، حيث أن محور "الإبتكار والاختراع" من المراكز المهمة والتي تدعمها الدولة وتوصي بها، وهذه الجائزة تعتبر فخر للكلية ومنسوبيها.

كما شكر عميد الكلية كافة المشاركين والقائمين لهذا الإنجاز حيث خص بالشكر رئيس القسم والمشرف على الطلاب الفائزين .

ومن جانب رئيس قسم تقنية الأجهزة الطبية الحيوية د./ يوسف بن سالم الحربي بهذه المناسبة، عبرعن فرحته لما رآه من حماس وشغف البحث العلمي والتطوير لدى طلاب الجامعة والكلية خاصة، وقدّم خالص شكره وتقديره للطلاب الفائزين (وهم كلاً من: اسامه العبودي، صالح الحربي، احمد شقيقي، على ال صايل و فايز الشلوي) على تميزهم وإبداعهم، وخصّ بالشكر والعرفان جميع شركاء التميز بكلية العلوم الطبية التطبيقية من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وإداريين وعلى رأسهم سعادة العميد أ. د/ ماهر بن مفضي العنزي. وكذلك قدم شكره وامتنانه للدكتور/ سفيان الحبيب منصوري على إشرافه ومتابعته للطلاب الفائزين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1617097563

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ