الجمعة 27 سبتمبر 2024

وحدة الموهوبات بكلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم مسابقة بعنوان" احترازات رسام"

وحدة الموهوبات بكلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم مسابقة بعنوان" احترازات رسام"
مها الصقعبي

في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا الجديد في العالم من المهم نشر التوعية حول طرق السلامة والوقاية، حيث طرحت وحدة الموهوبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم مسابقة رسم كاريكتير حول التصدي لجائحة كورونا كوفيد - 19بعنوان " احترازات رسام " تحت رعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني، وبإشراف منسقة وحدة الموهوبات، وذلك في يوم الاثنين الموافق:16 /8/1442هـ.

وهدف هذا البرنامج هو نشر التوعية حول طرق السلامة والوقاية ضد الفيروس و خلق روح الابتكار والإبداع.

 تم استقبال أعمال الطالبات الموهوبات التي احتوت على رسومات توعوية لنشر الوعي في المجتمع بطريقة رسم الكاريكتير توضح أهمية النظافة الشخصية، وكيفية الوقاية بشكل فعال للقضاء على الفيروس، وتم اختيار أفضل مشاركتين وتقديم الجوائز لهن وهي عبارة عن قسيمة شراء للفائزات بالمسابقة وهن:

1/ الطالبة الجوهرة سعيد الدوسري، حيث استخدمت في تصميمها تقنية الرسم عن طريق برنامج الرسام ibisPaintX ووضحت فيه جهود وزارة الصحة للتصدي للفيروس.

2/ الطالبة رؤى ناصر الزيد التي اعتمدت في رسمها على استخدام قلم الرصاص وألوان الفلوماستر لإيصال فكرة التقيد بالاحترازات الوقائية للتصدي للفيروس.

 وفي الختام كل الشكر والتقدير لسعادة عميدة الكلية على الدعم و التحفيز المستمر لتشجيع الطالبات الموهوبات للمشاركة في جميع الأحداث والفعاليات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/03/1617084177

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ