الجمعة 26 فبراير 2021

"التوعية بالأمن والسلامة داخل المنزل" تنظمها كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج -قسم الطالبات-

"التوعية بالأمن والسلامة داخل المنزل" تنظمها كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج -قسم الطالبات-
نجلاء الدوسري

إيمانًا منها بأهمية التوعية والتثقيف المجتمعي لحماية الجميع من أي مخاطر محتمله أقامت وحدة العمل الطلابي ممثلة بالأنشطة الثقافية والاجتماعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية محاضره توعوية عن احتياطات السلامة داخل المنزل وكيفية التعامل مع الحوادث المفاجئة بعنوان "الأمن والسلامة داخل المنزل"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1442/7/4هـ في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا عبر منصة زووم.

حيث افتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية بالحضور ثم عرض تقديمي شرحت من خلاله الطالبات للحضور كيفية التعامل مع بعض الحوادث التي يمكن أن تواجه الجميع داخل المنزل وبعض طرق الإسعافات الأولية لكل نوع ونصائح لتجنب حدوث مثل هذه الحوادث مثل حروق الزيت داخل المطبخ، حروق الماء الساخن، الحوادث الكهربائية، السقطات والاختناق.

ثم تم توضيح أهم الادوات التي يجب توفرها في كل منزل لمواجهة أي حالة طارئة كحقيبة الإسعافات الأولية ومحتوياتها ومطفأة الحريق وكيس الثلج الطبي وبعض الادوية والأجهزة الطبية البسيطة الواجب توافرها بكل منزل كجهاز الاستنشاق وجهاز قياس السكرى وقياس الضغط.

كما تم عرض فيديو توضيحي يشرح أنواع الطفايات وطريقه استعمال الطفاية، وبنهاية العرض تم عرض فيديو توضيحي عن طرق التواصل مع الدفاع المدني والاستفادة من الخدمات التي يقدمها وفى ختام الفعالية تم استقبال اسئلة الحضور لمناقشة عناصر الفعالية وقام الحضور بالتجاوب وطرح الأسئلة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1613984293

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ