الجمعة 26 فبراير 2021

مجلس جامعة الأمير سطام يعقد اجتماعه الخامس

مجلس جامعة الأمير سطام يعقد اجتماعه الخامس
m.abdulrahman

ترأس معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، نيابةً عن معالي وزير التعليم ورئيس مجلس الجامعة، معالي الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، خامس جلسات مجلس الجامعة لهذا العام 1442هـ والتي عُقدت عن بعد عبر الاتصال المرئي يوم الإثنين بتاريخ 1442/06/26هـ الموافق 2021/2/8م بحضور سعادة الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والمعاهد.

 افتتح معاليه الجلسة، بحمد الله والثناء عليه، ثم رحّب معاليه بأصحاب السعادة أعضاء المجلس الحضور. من جهته، أكَّدَ سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري - وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الجامعة، أن الجلسة السادسة لمجلس الجامعة لهذا العام احتوت عدداً من الموضوعات الهامة، كان من أبرزها الموافقة على منح درجة الماجستير لعدد (3) من طلاب وطالبات الدراسات العليا، كما وافق المجلس على (إنهاء ابتعاث/ انتقال من جامعة) لعدد (16) من المعيدين والمحاضرين. بالإضافة إلى عدد من القرارات الخاصة بعضويات مجالس الكليات.

وفي الختام، قدم معالي مدير الجامعة شكره لأعضاء المجلس الموقر مثنياً على جهودهم المتواصلة في الرقي بالعملية الأكاديمية والبحثية بالجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1613642742

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ