الجمعة 17 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تدرب طالبات برنامج الأمن والسلامة المهنية على التعامل مع البلاك بورد

كلية المجتمع بالخرج تدرب طالبات برنامج الأمن والسلامة المهنية على التعامل مع البلاك بورد
نوره دحيم شبيب الدوسري

أقامت كلية المجتمع بالخرج يوم الثلاثاء الموافق 20-6-1442هـ ورشة عمل للطالبات المستجدات في برنامج الأمن والسلامة المهنية بعنوان: "التعامل مع البلاك بورد" من تقديم الأستاذة/ ناهد عصري أبو زيد - عبر برنامج الزوم -.

وقد تطرقت فيها الأستاذة إلى آلية الدخول إلى خدمات الطلاب والخدمات الإلكترونية ومن ثم آلية الدخول إلى بوابة التعلم الإلكتروني؛ كما شرحت للطالبات عن كيفية الوصول إلى محتويات المقرر الدراسية واستعراض الخطة والجدول الزمني للمقرر وإعلانات المقرر وكذلك الفصول الافتراضية وكيفية رفع الواجبات واستعراض الدرجات؛ بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق البلاكبورد وتفعيله.

وفي نهاية الورشة أجابت الأستاذة على استفسارات الطالبات ووضحت لهن كيفية التعامل مع المشاكل التي قد تواجهن.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الأمن والسلامة المهنية من أهم البرامج التي تقدمها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في كلية المجتمع بالخرج وبالتعاون مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة؛ أشار إلى ذلك سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور حمد بن عبدالله القميزي؛ الذي أوضح أن الكلية تقدم البرنامج للطلاب والطالبات؛ ويحظى باهتمام ومتابعة خاصة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد؛ وأن أول دفعة تخرجت منه الفصل الدراسي الماضي؛ كما أشار أ.د. القميزي إلى أن خريجي هذا البرنامج يحظون باهتمام من القطاع الخاص؛ وذلك لحاجة سوق العمل إلى المتخصصين والمتخصصات في مجال الأمن والسلامة المهنية؛ وتمنى أ.د. القميزي لجميع طالبات الأمن والسلامة المهنية النجاح والتوفيق.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/02/1612417564

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ