الجمعة 15 يناير 2021

فتح التسجيل للالتحاق بدبلوم الأمن والسلامة المهنية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

فتح التسجيل للالتحاق بدبلوم الأمن والسلامة المهنية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
نوره دحيم شبيب الدوسري

في إطار إعداد كوادر بشرية مؤهلة للعمل في مجال السلامة المهنية بمنشآت الأعمال، وبالتعاون بين معهد البحوث والخدمات الاستشارية وكلية المجتمع بالخرج أعلنت الجامعة عن فتح التسجيل والالتحاق بدبلوم الأمن والسلامة المهنية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ؛ وذلك من يوم الأحد الموافق 12/5/1442هـ حتى يوم الخميس الموافق 1/6/1442هـ.

وأكد سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج أ د. حمد بن عبدالله القميزي على أن دبلوم الأمن والسلامة المهنية الذي تقدمه الجامعة من البرامج الأكاديمية المميزة على مستوى الجامعات السعودية، ويشهد إقبالاً كبيراً من منسوبي المؤسسات الحكومية والخاصة؛ التي تستهدف تأهيل وتدريب الموظفين بها على إجراءات الأمن والسلامة بشكل احترافي، كما يشهد إقبالاً من خريجي الثانوية العامة وراغبي الوظائف في مجال السلامة المهنية.

كما أشار د.القميزي إلى أن هذا الفصل الدراسي من العام الجامعي 1442هـ شهد تخرج أول دفعة من برنامج دبلوم الأمن والسلامة المهنية؛ والبالغ عددهم (52) خريجاً، وقد بلغت نسبة النجاح لهذه الدفعة (100%). وقد توجه الخريجين بخالص الشكر والتقدير لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في كلية المجتمع بالخرج ومعهد البحوث والخدمات الاستشارية على الجهود المبذولة في تيسير كافة الإجراءات الإدارية والعملية والتعليمية والتي كانت لها أثر جوهري في تفوقهم العلمي والمهني.

وأكد د.القميزي بأن الراغبين في التسجيل في دبلوم الأمن والسلامة المهنية يمكنهم الاطلاع على تفاصيل ومميزات البرنامج من خلال الرابط التالي:

     كما يمكنهم التسجيل من خلال الرابط التالي:

وللاستفسار يمكن التوصل مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية عبر الواتس آب من خلال (0115881582)

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/01/1609927308

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ