السبت 28 سبتمبر 2024

عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يكرم المشاركين بفعالية البيعة السادسة

عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يكرم المشاركين بفعالية البيعة السادسة
نايف ال نايف
 
كرم عميد كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر في مكتبه اليوم الخميس الموافق 1442/5/9هـ ، عدد من منسوبي وكالة الجامعة للفروع والكلية تقديراً لمشاركتهم بفعالية البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه-، مقاليد الحكم في المملكة .
 
ونوه د. المطيري بأن هذا التكريم يأتي من شعور الفخر بمنسوبي الكلية ومشاركتهم في المحافل والمناسبات الوطنية وعموم المناسبات. 
 
واضاف د. المطيري أن الكلية قد تميزت في برامجها الوطنية من خلال اقامة الندوات ، والمسابقات ، والدورات الثقافية ، وايضاً مناشط متنوعة كسبت الثناء على كافة المستويات بالمحافظة ، فإنها تسعى كذلك إلى التميز في تكريم منسوبيها والمشاركين والمساهمين في خدمة وطنهم وتعزيز شعور الانتماء إليه وبذل ما في وسعهم في سبيل ترسيخ هذا الشعور في وجدانهم وجعله سلوكاً في أدائهم ، وبالأخص ما يقدمه المكرمين اليوم من إسهامات جديرة بكسب الإعجاب وتقديم الثناء والتقدير .
 
من جهته عبر مدير العلاقات العامة بوكالة الجامعة للفروع بالمحافظة  الأستاذ نايف بن محمد ال نايف نيابة عن زملائه المكرمين عن سروره البالغ بنجاح فعالية البيعة السادسة التى أقامتها الكلية مؤخراً ، مقدماً الشكر لعميد الكلية على هذه الثقة التى اعطيها مع زملائة للمشاركة بهذه الفعالية وعلى هذا التكريم .
 
واختتم اللقاء بتسليم عميد الكلية الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للمشاركين ، الجدير بالذكر انه تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة بفعالية البيعة السادسة في وقت سابق .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/12/1608884252

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ