الجمعة 19 أبريل 2024

ورشة " حقوق والتزامات الطالب الجامعي "بكلية التربية بالدلم

ورشة " حقوق والتزامات الطالب الجامعي "بكلية التربية بالدلم
منـــال السيـــف

نظمت وكالة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية بالتعاون مع وحدة التخطيط والتطوير ورشة عمل بعنوان" حقوق والتزامات الطالب الجامعي "وذلك يوم الأحد الموافق 29/ 3/ 1442هـ في تمام الساعة 8مساءً من خلال صفحة مجتمع كلية التربية بالدلم على البلاك بورد، من إعداد وتقديم الدكتورة / سحر عبده-أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المشارك ورئيسة وحدة التخطيط والتطوير- استهدفت أعضاء وعضوات هيئة التدريس- طلاب وطالبات الجامعة.

  استهلت الورشة بدور الجامعة في توفير حياة جامعية موفقة، وبيئة تعليمية متميزة للطلاب والطالبات لضمان جودة مخرجات التعلم وتلبية طموحات سوق العمل، وأهمية وثيقة حقوق والتزامات الطالب الجامعي كميزان وفهم متبادل للحقوق والواجبات بين الطلاب والجامعة في ضوء الأنظمة واللوائح.

   تضمنت الورشة أوراق عمل وأنشطة وتمارين أثرت مهارات المشاركين حول أهمية الاستفادة من وثيقة حقوق والتزامات الطالب الجامعي كالاستعانة بلائحة الدراسة والاختبارات كمرجع رئيس في المجال الأكاديمي- تحديد المعايير والمهارات اللازمة للتعامل مع الحياة الجامعية -تحمل الطلاب المسؤولية الدراسية كاملة وتوضيح آلية عمل وإجراءات اللجنة الدائمة لحقوق الطلاب.

    شهدت الورشة إقبالاً وتفاعلاً من قبل المشاركين حيث تجاوز عددهن (50) كما عبرن عن عظيم استفادتهن من الموضوعات الثرية التي تضمنتها الورشة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1605516631

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ