السبت 28 سبتمبر 2024

إدارة كلية الصيدلة تعقد لقاء مع مُبتعثيها خارج أرض الوطن من منسوبي ومنسوبات الكلية مع عميد الكلية د. أحمد بن سليمان العليوي

إدارة كلية الصيدلة تعقد لقاء مع مُبتعثيها خارج أرض الوطن من منسوبي ومنسوبات الكلية مع عميد الكلية د. أحمد بن سليمان العليوي
نورة محمد آل تويم

تعقد إدارة كلية الصيدلة لقاء مبتعثيها خارج أرض الوطن من منسوبي ومنسوبات الكلية مع عميد الكلية د. أحمد بن سليمان العليوي ، وذلك في يوم الأحد الموافق ١ / ١١ / ٢٠٢٠ م في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً بتوقيت السعودية عبر برنامج زوم .

يهدف هذا اللقاء الوقوف على أمور المبتعثين ، سماع آرائهم ومقتراحاتهم ، وفتح قناة تواصل فعلي ومباشر مع المبتعثين والمبتعثات . 

وكان مع سعادة عميد الكلية بعض من قادة الكلية ممثلاً بكل من : وكيل كلية الصيدلة للدارسات العليا والبحث العلمي والجودة د. خالد الحارثي ،و وكيل كلية الصيدلة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. سعد الشهراني ، و وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د. منيرة الفاضل ، و رئيس قسم الصيدلة الكيميائية د. عبدالملك التميمي ، و رئيس قسم العقاقير د. محمد القرني ،و رئيس قسم الصيدلة الإكلينيكية د. زياد المالكي و رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية ومساعد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة د. بجاد المطيري . التقى سعادة العميد بالمبتعثين والمبتعثات في لقاءٍ تميز بالشفافية والوضوح، حيث حثهم على تمثيل الوطن والجامعة خير تمثيل ، وذكر لهم أن كل مبتعثٍ هو سفير للوطن، كما تحدث سعادته عن الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام ، وما تميزت به من سرعة نموها ومنافساتها للجامعات الأخرى مشيراً إلى أنها من أولى الجامعات التي طبَّقت الاستقطاب بالنماذج الإلكترونية، كما تحدث عن الجوائز العالمية التي حصلت عليها الجامعة مؤخراً ، موضحاً أن الجامعة متميزة بعطاءاتها ونجاحتها، متمنيا منهم أن يستمروا في المساهمة بتميز الجامعة وما وصلت له، وأفادهم بأنهم من سيكملون مسيرة الجامعة القادمة، وأنه لا يوجد مستحيل أمام من يعمل بجد واجتهاد، وأنه حريص كل الحرص على المبتعثين، كما استمع سعادته للمبتعثين والمبتعثات الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لاحتوائهم وإتاحة الفرصه لهم مع عميد الكلية على هذا اللقاء، مؤكدين على أنه حافزاً لهم، وتحدثوا عن احتياجاتهم ومتطلباتهم، ووعد سعادته بتلبيتها، قائلا أن الكلية في خدمتكم في كل وقت، كما تحدث بعض رؤساء الأقسام الذين حضروا اللقاء عن تجاربهم في الابتعاث، وماهي الصعوبات التي كانت تواجههم، وأن الجامعة الآن تخدم المبتعثين، وتلبي احتياجاتهم وخصوصا في ظل جائحة كورونا. من جانبه ذكر سعادة عميد الكلية أن الكلية دائماً تسعى لفتح آفاق مع الجهات الصحية لرفع مستواها، و معرفة كل ماهو جديد في القطاع الصحي من خلال الاحتكاك ، وكسب الخبرة الكافية ، وذلك عن طريق توقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تخدم المجتمع، ونوه سعادة العميد تأكيد ودعم القيادة في تهيئة السبل لتميز المبتعثين وذلك من خلال إطلاق مسار التميز للابتعاث والذي سيكون إضافة مهمة لمتطلبات سوق العمل السعودي..

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة عميد الكلية شكره وتقديره للذين حضروا اللقاء، وحثهم على الجد والاجتهاد والاخلاص ، وأن يتعاونوا فيما بينهم، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية القادمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1604304913

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ