الأربعاء 24 أبريل 2024

متخصصون في كلية المجتمع بالخرج يبرزون اسم الجامعة في الموسوعة الإلكترونية (ويكيبيديا)

متخصصون في كلية المجتمع بالخرج يبرزون اسم الجامعة في الموسوعة الإلكترونية (ويكيبيديا)
عبدالله إبراهيم العبلان

بتوجيه من عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، وحرصاً من الكلية في توظيف كافة إمكانيتها وطاقاتها في خدمة الجامعة في شتى المجالات؛ وبشكل خاص على شبكة الإنترنت؛ وبخاصة على المواقع ذات الطابع العلمي/ الأكاديمي، تم تكليف فريق من قسم اللغة الإنجليزية بالكلية بمراجعة صفحة محافظة الخرج باللغة الإنجليزية على موسوعة ويكيبيديا الالكترونية والمتوفر على الرابط التالي:

وقد وجد الفريق أن الصفحة مع ضخامة وزخم المعلومات الواردة فيها عن محافظة الخرج إلاأن الموقع لا يوفر أي معلومات عن جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز. لذا فقد قام الفريق برفع مقترح لهذه الصفحة بذكر اسم جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وأنها الجامعة الحكومية الرسمية في محافظة الخرج، كما قام الفريق بربط اسم الجامعة على ويكيبيديا برابط الموقع الرسمي للجامعة. وبعد بضعة أيام جاءت الموافقة من إدارة ويكيبيديا على التعديل المقترح وتم اعتماده رسمياً على موقع موسوعة ويكيبيديا.

وقد أشاد سعادة عميد الكلية الدكتور حمد القميزي بجهود الفريق المكون من أ. رامي السعدي؛ود. طلحة الشرادقة؛ وأشار إلى أن الجامعة أصبحت علماً بارزاً في الوسط الأكاديمي العربي والعالمي؛ وأن موسوعة ويكيبيديا تعد مرجعاً للباحثين عن أي معلومة عبر الشبكة الإلكترونية (الإنترنت)؛ لذا لابد أن يظهر اسم الجامعة للباحثين عن محافظة الخرج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/10/1603694759

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ