الخميس 25 أبريل 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تقيم احتفالا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي 90

احمد موفق بطاينه
أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية  بالسليل  اليوم الاثنين  الموافق 2/11/ 1442هـ احتفالاً عبر zoom بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي 90   بحضور عميد الكلية المكلف  الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي   ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس  والموظفين والطلاب .
 
وعبّر الدكتور فيصل السبيعي   عن مشاعره في هذا اليوم قائلاً: اليوم نستحضر الذكرى التسعين  لتوحيد المملكة ونتذكر نعمة جمع الكلمة التي تحققت بفضل الله، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –طيب الله ثراه- .
 وأضاف وبحمد الله نعيش اليوم أجواء هذه المناسبة الخالدة والعزيزة على كل مواطن ومقيم سكن هذه الأرض، وهو يرفل بنعمة الأمن والأمان والتطور الهائل الذي حققته المملكة في جميع المجالات الاقتصادية والثقافية والصحية والتعليمية... كل هذا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم جهود حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله.
وبهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، فإنني أبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، ولولي عهده الكريم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وفقه الله، كما يسرني أن أبارك لمعالي رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور عبد العزير الحامد ، ولمنسوبي وطلاب هذه الجامعة الرائدة، ولأبناء هذا الوطن كافة.
 كما تتخلل الاحتفال فيلم وطني يحكي تاريخ المملكة العربية السعودية والتطور المذهل التي مرت به  البلاد خلال التسعين عاما
كما ألقى أحد طلاب الكلية قصيدة وطنية بهذه المناسبة . 
وفي ختام الاحتفال عبر الجميع عن مشاعرهم ودعواتهم لهذه البلاد قادة وشعبا .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1601446142

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ