السبت 28 سبتمبر 2024

برنامج افتراضي للاحتفاء باليوم الوطني ٩٠ في كلية إدارة الأعمال بالحوطة

برنامج افتراضي للاحتفاء باليوم الوطني ٩٠ في كلية إدارة الأعمال بالحوطة
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

نظمت كلية إدارة الأتمال بحوطة بني تميم ممثلة بوحدة الأنشطة الطلابية برنامجًا افتراضيًّا للاحتفاء باليوم الوطني ٩٠، وذلك في يوم الاثنين ١٤٤٢/٣/١١هـ.

     وقد تضمن البرنامج كلمة لعميد الكلية د. إبراهيم الداود، تحدث فيها عن هذه المناسبة الوطنية، وحمد الله - تعالى - فيها على نعمه المتجددة على الوطن وأهله، مُشيدًا بحرص قادة البلاد - حفظهم الله - واهتمامهم بالمواطن أمنًا وصحةً وتعليمًا ورفاهيةً، داعيًا الطلاب إلى شكر الله - جل وعلا - على هذه النعم، وإلى المحافظة على مكتسبات الوطن، والحرص على التعلّم؛ لردّ الجميل، والمساهمة في بناء الوطن وازدهاره، ومُحذّرًا إياهم من السلوكيّات الخاطئة والعابثة. بعد ذلك قُدِّم مقطع صوتي لنشيد تحت عنوان: (نحبك أيها الوطنُ). 

     كما تضمّن البرنامج مشاركة لوكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة د. بدر بن عبدالعزيز التميمي تحت عنوان: (نحن في خدمة الوطن)، تناول فيها حقوق الوطن على المواطن، مؤكدًا أن كل مواطن أيًّا كان مسؤولًا أو موظفًا أو طالبًا ينبغي له أن يكون لبنة بناء في صرح التطور والازدهار الوطني، سائلًا الله لهذه البلاد وقادتها وشعبها السلامة والتوفيق.

     وفي ختام البرنامج الافتراضي أُعلنت أسماء الفائزين في مسابقة أفضل تغريدة، التي نظمتها الكلية قبل أيام؛ والتي تهدف إلى إشراك طلاب الكلية وسكان حوطة بني تميم في المشاركة بالتعبير عن مشاعرهم تجاه هذه المناسبة الوطنية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1601356264

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ