الخميس 25 أبريل 2024

النادي الصيفي الثامن للطالبات بالجامعة يختتم فعالياته

النادي الصيفي الثامن للطالبات بالجامعة يختتم فعالياته
فاطمه الغرير

على مدى أربعة أسابيع مضت نظمت وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز فعاليات النادي الصيفي الثامن للطالبات بالجامعة إلكترونيًّا . وقد ضمت البرامج التي طرحتها الوكالة وأشرفت عليها (١٢) برنامجًا تدريبيًّا، استغرقت (٢٤ ) ساعة تدريبية، شارك فيها ( ١٩٣١ ) مشاركة ومتدربة . وكانت الوكالة قد أعلنت عن أهداف النادي لهذا العام ، والتي بلا شك تنسجم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، وأهمها: تعزيز قيم الانتماء لزيادة اللُّحمة الوطنية، وتنمية حسّ المسؤولية المجتمعية، وتنمية المهارات الفردية للمتدربات في عدة مسارات، إضافة إلى دعمهن أكاديميًّا من خلال طرح برامج متقدمة في اللغة الإنجليزية.
وقد أدلت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي بتصريح وضحت فيه حرص وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب على وضع الخطط التنفيذية لهذه البرامج منذ وقت مبكر، انطلاقًا من مبدأ "كلنا مسؤول". وقد تابع فريق العمل في الوكالة مهامه المناطة به، واستمر عمله إشرافًا ومتابعةً وتعزيزًا خلال فترة انعقاد النادي حتى اختتامه وتحقيق أهدافه. كما رفعت الدكتورة المطرفي الشكر والتقدير لإدارة الجامعة ووكالتها، ولعمادة شؤون الطلاب، على ما قدموه من دعم ومساندة لخطط الأندية وفعالياتها. كما قدمت الشكر لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد، التي عملت على تأمين القاعات الافتراضية، وتوفيرها لبرامج النادي عبر تقنية "زووم"، حيث اتّسم تقديمها بجودة ومرونة عالية.
كذلك عبرت المطرفي عن شكرها وتقديرها لفريق العمل في الوكالة الذي كان على قدر عالٍ من المرونة واللياقة في المتابعة والإشراف، وأثبت جدارته بسلامة أدائه للمهام. وشكرت أيضًا المدربات على ما بذلنه من جهد وعمل متميزين.
واختتم النادي فعالياته وبرامجه يوم الخميس ١١/١١/ ١٤٤١هـ .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/07/1593802877

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ