الجمعة 26 أبريل 2024

"كوني واعية " برنامج إرشادي توعوي لطالبات كلية المجتمع بالخرج

 "كوني واعية " برنامج إرشادي توعوي لطالبات كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم شبيب الدوسري

 تحت رعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج  الدكتورة/أمينه بنت عبدالرحمن المشحن ؛  أعلنت كلية المجتمع بالخرج يوم الأحد الموافق ٦- ٧- ١٤٤١هـ الى يوم الخميس الموافق 10-7-1441هـ  انطلاق برنامج( كوني واعية) بإشراف الأستاذة /أفنان الرفاعي من وحدة التوجيه والإرشاد  وبالتعاون مع وحدة شؤون الطالبات الأستاذة/فوزية علي سفياني والأستاذة/ هيا سعيد الذياب والأستاذة/ ريما محمد الدوسري؛  ووحدة العمل الطلابي شعبة المجالس الطلابية بإشراف الأستاذة /عهد سعد العتيبي ؛

ويهدف البرنامج إلى توعية الطالبات باللوائح والقوانين والأنظمة داخل الكلية.

حيث تم التعريف

بلائحة الحقوق والواجبات التي  تخص الطالبة الجامعية  منها ما يختص بالجانب الأكاديمي ومنها ما يختص بالجانب الغير أكاديمي من قبل طالبات المجلس الطلابي  بإشراف الأستاذة/ عهد العتيبي.

 

كما عرفت وكيلة الكلية د/امينة المشحن  بالمخالفات المتقضية للتأديب و العقوبات التأديبية وأكدت  على ضرورة حرص الطالبة على ما ينفعها في جميع النواحي.

 

كما عرفت الأستاذة/افنان الرفاعي في حلقة نقاش على أهم المشكلات   التي يعانون منها الطالبات داخل الحرم الجامعي ومناقشتها والتوصل الى بعض الحلول ووضع التوصيات.

كما تم وضع ركن من قبل وحدة شؤون الطالبات ووحدة التوجيه والإرشاد   يحتوي على توزيعات تهم الطالبة   تختص بالحذف والإضافة  والإنذار والفصل الأكاديمي  والفصل الصيفي  والاعتذار عن الفصل الدراسي والتنويه على آخر وقت للاعتذار كما تمت الاجابة على استفسارات الطالبات.

مع عمل منشورات   للتأكيد على ضرورة الالتزام بالزي المناسب للحرم الجامعي  .

ومن الجدير ذكره الإقبال الكبير الذي شهده البرنامج من طالبات الكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583661021

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ