الأحد 29 سبتمبر 2024

إدارة الدفاع المدني بوادي الدواسر تكرم كلية الآداب والعلوم

إدارة الدفاع المدني بوادي الدواسر تكرم كلية الآداب والعلوم
نايف ال نايف

 

كرمت إدارة الدفاع المدني بوادي الدواسر كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ، خلال تدشين محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود  فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ، المقام تحت شعار “السلامة أولاً ” ، وذلك بمقر إدارة الدفاع المدني بالمحافظة ، وبحضور عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية وجمع من المواطنين. ، تقديراً لمساهمتها الفاعلة ومشاركتها في إنجاح الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني الذي أقامته ادارة الدفاع المدني بالمحافظة ، تحت شعار "المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة"، بحضور مديري الأجهزة الأمنية والإدارات الحكومية.

وأفاد عميد كلية الآداب والعلوم بالمحافظة الدكتور عمر بن نوح المطيري ، أن الكلية قد شاركت في الدفاع المدني احتفالا باليوم العالمي للدفاع المدني وتضمنت المشاركة عرض مرئي عن اليوم العالمي للدفاع المدني من تنفيذ أعضاء نادي الرؤية بالكلية وبالتعاون مع ادارة الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر واشراف الاستاذ بندر شجاع ال خريم ، ومشاركة المحاضر بالكلية الاستاذ راجس الخضاري بقصيدة شعرية .

وأكد المطيري أن تلك المشاركة تأتي من منطلق رؤية وكالة الجامعة للفروع وبتوجيهات من وكيل الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري بالمشاركة في مثل هذه البرامج الفعالة .

وأوضح المطيري على أهمية المشاركة لما له نتائج إيجابية على المجتمع ، وتعزيزاً للمسؤوليات المناطة بالجميع ، وتقديرا للجهود الكبيرة الوطنية والإنسانية التي يبذلها رجال الدفاع المدني .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583215702

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ