الأربعاء 01 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تنظم ورشة عمل عن أساسيات استخدام نظام البلاك بورد

كلية المجتمع بالخرج تنظم ورشة عمل عن أساسيات استخدام نظام البلاك بورد
عبدالله إبراهيم العبلان

برعاية سعادة  عميد كلية المجتمع بالخرج د.حمد بن عبد الله القميزي وبالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات نظمت وحدة التعلم الإلكتروني بالكلية ورشة عمل للطلاب بعنوان" أساسيات استخدام  نظام البلاك بورد"  في معمل الادارة وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/7/1441هـ  وقدم هذه الورشة د. ياسر محمد علي  الهبول الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال بالكلية، وأ. ذيب ابو سالم  المحاضر بقسم الحاسب الالي.

   وقد تناولت الورشة عدة موضوعات من أهمها  كيفية الدخول على بوابة التعلم الإلكتروني  وكيفية تغيير اللغة في الصفحة الرئيسية وايضا كيفية تحديث المقررات ومن ثم تم التعريف بصفحة المحتوى والتي تتضمن كيفية إنشاء عنصر أو ملف أو رفع صورة او فيديو تعليمي أو عمل ارتباط ويب أو أخذ مقطع من You Tube. بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الواجبات والتعرف على طريقة تقديمها. كما تم التعرف أيضا على كيفية المشاركة في المنتدى التفاعلي بين أستاذ المقرر والطلاب بحيث يمكن للطلاب من خلاله الاستفسار عن كل ما يتعلق بالمقرر وايضا رفع مشاركات يمكن ان يستفيد منها الطلاب في المقرر. كما تطرقت الورشة إلى كيفية استخدام الهواتف الذكية في التعلم الإلكتروني من خلال استخدام تطبيق البلاك بورد المتاح على هذه الهواتف لتشجيع الطلاب على استخدام التعلم الإلكتروني بسهولة.

وقد تم بث المحاضرة بشكل مباشر على حساب الكلية على تويتر بحث يستطع كل من يدخل الى حساب الكلية على تويتر يستطيع مشاهدة المحاضرة

رابط المحاضرة على تويتر

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583039264

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ