الخميس 25 أبريل 2024

افتتاح صالة الألعاب الرياضية بكلية التربية بالدلم

 افتتاح صالة الألعاب الرياضية بكلية التربية بالدلم
منـــال السيـــف

 في جو مُلِئ بهجة وحماسًا وبنفوس تغمرها مشاعر الشكر والامتنان افتتحت سعادة الدكتورة / وداد شرعبي وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية صالة الألعاب الرياضية بالكلية يوم الاثنين الثلاثون من شهر جمادى الآخرة للعام 1441هـ حيث رحبت الوكيلة بالحاضرات وعبرت عن سرورها بهذه الخطوة الإيجابية لنشر الوعي الصحي في ثقافة المجتمع الجامعي كما شجعت في كلمتها الطالبات على الانضمام للنادي واتخاذ الرياضة كمنهج حياة لما لها من أثر إيجابي على صحة الجسم والعقل.

كما قدمت شكرها وامتنانها للجهود المبذولة من عمادة شؤون الطلاب في تأمين الألعاب الرياضية بالكلية وامدادها بالأجهزة اللازمة كمرحلة أولية واتخاذ التدابير اللازمة لتفعيل الرياضة داخل كليات البنات.

كما دشنت شعبة النشاط الرياضي بإشراف د. أسماء الخشيبي فرق اللعب الرياضي في: تنس الطاولة- كرة الطائرة، حيث بدأت المشاركات بالتدريبات الأولية وفق قواعد اللعب.

الجميل في الحدث أن وجود الألعاب الرياضية أضفى جواً ممتعا وحركيا للطالبات وقت تفرغهن من المحاضرات مما سيقلل من استخدام الأجهزة الإلكترونية بلا فائدة. فكل الشكر والتقدير لقيادتنا الحكيمة بالجامعة و لعمادة شؤون الطلاب على جهودهم الدؤوبة لرفع مستوى الأنشطة الطلابية. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582620755

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ