الأحد 29 سبتمبر 2024

اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الطلابي بكلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات

اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الطلابي بكلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات
نوره دحيم شبيب الدوسري

تزامناً مع انطلاقة أعمال الملتقى العلمي الطلابي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز؛ بدأت كلية المجتمع بالخرج استعداداتها للملتقى العلمي فبرعاية سعادة وكيلة الكلية الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن؛ وتنسيق واعداد  منسقة الملتقى العلمي بالكلية الأستاذة / الآء أسامة محمود ؛ أقامت اللجنة المنظمة للملتقى بالكلية وبالتعاون مع وحدة العمل الطلابي اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الطلابي، يوم الأربعاء الموافق 18-6-1441هـ . في قاعة الأنشطة بالكلية.

حيث قامت الأستاذة / ناهد ابوزيد ؛ مشرفة وحدة العمل الطلابي بالكلية بالتعريف بالملتقى العلمي  واستعراض محاورة وشروطه وضوابط وآليات  المشاركة في كل محور  والجوائز التي خصصت لها ثم تحدثت

عن أهمية مشاركة الطالبات في محاور الملتقى لما له من دور كبير في تنمية مواهب الطالبات في كآفة المجالات  . وكيف استطاعت كلية المجتمع  في الأعوام السابقة بفضل جهود طالباتها والدعم المقدم لهن من كآفة منسوبي الكلية من تحقيق مراكز متقدمة بحمد الله .

كما أجابت الأستاذة ناهد على أسئلة الطالبات واعضاء هيئة التدريس من الحضور حول الملتقى .

وانتهى اللقاء بتوزيع منشورات وكتيبات عن الملتقى العلمي  ومحاورة وشروط المشاركة فيه  لحث الطالبات وتشجيعهن على المشاركة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1582007450

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ