الجمعة 03 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج تشارك بجناح تعريفي في منتدى المحاسبين السعودي

كلية إدارة الأعمال بالخرج تشارك بجناح تعريفي في منتدى المحاسبين السعودي
عمر باقيس
شارك قسم المحاسبة ونادي المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بالخرج بجناح تعريفي في منتدى المحاسبين السعودي (SAF) والذي أقيم بمركز المعارض والمؤتمرات بالرياض خلال الفترة من 27 وحتى 29 يناير 2019م. وقد قام بتمثيل القسم بالمنتدى عدد من طلاب نادي المحاسبة, حيث تم استعراض البرامج المقدمة من الكلية والخطة الخاصة بالقسم وكذلك الإجابة على الإستفسارات المطروحة من الزوار, وقد حضر مشرف قسم المحاسبة بالكلية الدكتور عبدالواحد حاشد للمنتدى للبحث عن بعض الفرص التي تخدم القسم والطلاب بالكلية وكذلك زيارة جناح القسم  والإجابة على بعض تساؤلات الزوار.
يذكر أن منتدى المحاسبين السعودي  (SAF) كان برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وبتنظيم من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA) لصياغة التصوّر الذي يُمكن أن تُسهم به مهنة المحاسبة والمراجعة في تحقيق رؤية المملكة 2030، وليؤكد توجه المملكة القوي في مواكبة تطور مهنة المحاسبة والمراجعة، وتسخيرها في تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني، وزيادة جاذبية فرص الاستثمار في المملكة.
وتأتي هذه المشاركة بدعم من سعادة عميد الكلية الدكتور عواد الوثيري للمشاركة في الأنشطة الخاصة بالمهنة وضرورة ابراز دور جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في سوق مهنة المحاسبة وابراز جهود القسم وجهود هيئة التدريس العاملين فيه وكذلك جهود نادي المحاسبة والطلاب.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/02/1580792823

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ