السبت 27 أبريل 2024

وحدة العمل الطلابي بكلية إدارة الأعمال بقسم الطالبات تنظم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

وحدة العمل الطلابي بكلية إدارة الأعمال بقسم الطالبات تنظم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

نظمت وحدة العمل الطلابي متمثلة في المجلس الاستشاري بكلية إدارة الاعمال بالخرج يوم الثلاثاء الموافق 6/4/1441هـ ،حفلاً بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول من العام 1441هـ ، حيث بدأ الحفل في الساعة العاشرة صباحًا بحضور وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د.وردة الدبل ورئيسات وأعضاء الأقسام والإداريات وطالبات الكلية . افتتح الحفل بمقدمة ترحيبية بوكيلة الكلية الدكتورة وردة الدبل و بأعضاء هيئة التدريس و الإداريات و الطالبات المتميزات.

بعد ذلك ألقت الأستاذة/ مصباح العطاوي مشرفة العمل الطلابي كلمت رحبت فيها بالحضور و أعربت فيها شكرها وامتنانها لكل من ساهم في الإنجاز بوحدة العمل الطلابي من منسقات الوحدات وأعضاء هيئة التدريس والطالبات . بعد ذلك ألقت وكيلة كلية إدارة الأعمال لشؤون الطالبات الدكتورة /وردة الدبل كلمة رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الكلية بفضل الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس و الطالبات لتفعيل نشاطات الكلية و العمل على إنجاحها.

و ذكرت بأن الأنشطة الخاصة بكلية إدارة الأعمال هي مجموعة من البرامج التي تجمع بين ريادة الأعمال والوعي بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية ، فضلاً عن القدرة على تقدير الثقافات الأخرى، كما تهدف الأنشطة الطلابية إلى تهيئة الطالبات اللاتي سيصبحن قادة المستقبل من خلال المشاركة في صناعة القرار. بعد ذلك تم استعراض أهم الإنجازات لوحدة العمل الطلابي للفصل الدراسي الأول من العام 1441هـ بوحداتها المختلفة ( الأنشطة الاجتماعية والثقافية ، الأنشطة الرياضية ، و المجلس الطلابي ،و الأندية الطلابية ). و لإضفاء روح المنافسة و التشجيع على تطوير بيئة العمل تم تكريم رئيسات الأقسام ، و أفضل عضو هيئة تدريس من كل قسم من أقسام الكلية بناء على تصويت طالبات الكلية لأفضل عضو في كل قسم ، كما تم تكريم أعضاء الوحدة نظير جهودهم وتفانيهم بالعمل ، كما تم تكريم الإداريات المتميزات في الكلية . وتشجيعاً لطالباتنا المتميزات والمشاركات في الأنشطة الطلابية تم تكريم المتميزات من الأندية الطلابية و طالبات المجلس الاستشاري كما تم تكريم الطالبات المشاركات بمشاريع في بازار غِراس؛ تشجيعاً لأصحاب المشاريع الصغيرة من الطالبات. وفي ختام الحفل تم شكر جميع الحضور على جهودهم في إنجاز و إنجاح أنشطة الفصل الدراسي الأول. متمنين للجميع دوام التفوق والنجاح .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/12/1575438602

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ