الاثنين 30 سبتمبر 2024

كلية الهندسة تشارك في الاولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت بـ ( 4 ) محكمين

كلية الهندسة تشارك في الاولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت بـ ( 4 ) محكمين
نايف ال نايف

 

 

انطلاقا من مبدأ التعاون بين المؤسسات الحكومية ووكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع ممثلة بكلية الهندسة بوادي الدواسر، وتعزيزا لهذا التعاون المثمر بالاستفادة من الكفاءات والخبرات بالجامعة في مختلف المجالات ؛ شاركت كلية الهندسة بالوادي في الاولمبياد الوطني الحادي عشر للروبوت بـ ( 4 ) محكمين من أعضاء هيئة التدريس والتي تنظمها ادارة التعليم بوادي الدواسر ، واحتضنت في هذ الأولمبياد كافه إدارات المملكة التعليمية على مدار ثلاثة أيام .

وتجسدت مشاركة كلية الهندسة في (4) محكمين الدكتور / ابي يونس طه ، رئيس لجنة الخريجين و خدمة المجتمع الدكتور / زياد الحلواني ، مشرف نادي الهندسة الطلابي ، الدكتور / محمود عبدالغني ، رئيس لجنة المعلومات ومدير موقع كلية الهندسة ، الدكتور / احمد جلال ، الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الميكانيكية .

وأوضح عميد كلية الهندسة المكلف / محمد الحيدر , لطالما عملنا بالشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات العلمية والتقنية ذات العلاقة لخلق بيئة علمية إبداعية تنافسية محفزة لعقول الطلاب ، لتنمي فيهم روح الإبداع والابتكار وتهيئتهم للمنافسة في المنظومة العالمية المعرفية وفق برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة (2030) مؤكدًا على أهمية هذه المناسبة العلمية في مواكبة تطلعات ولاة الأمر في تحقيق الطموحات الوطنية .

واشاد الحيدر بحسن التنظيم وطيب الاستضافة من تعليم وادي الدواسر ، مقدما شكره لجميع المشاركين والمحكمين والداعمين لإنجاح هذه المسابقة العلمية. سائلاً المولى جلت قدرته أن يوفق الجميع لتحقيق الاهداف التي تصبو إليها حكومتنا الرشيدة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574660294

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ