الاثنين 30 سبتمبر 2024

عميد كلية إدارة الأعمال المكلف يتفقد كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات

عميد كلية إدارة الأعمال المكلف يتفقد كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات
عمر باقيس

قام سعادة عميد كلية إدارة الأعمال بالخرج الدكتور عواد الوثيري بجولة تفقدية لمبنى الكلية- شطر الطالبات، مساء يوم الخميس الموافق 31/10/2019م، يرافقه مستشار وكيل الجامعة الدكتور فهد التميمي والدكتور عبدالعزيز المبرد رئيس قسم القانون بالكلية ومدير الإدارة الأستاذ نواف العنزي.

واطلع سعادته على المبنى والتجهيزات الحالية وعلى جميع مرافق الكلية من قاعات دراسية, وأقسام علمية ومكتبة الكلية وأماكن الراحة للطالبات وكذلك المكاتب الإدارية, للعمل على تطوير بعض المرافق الحالية بما يمكن الطالبة من الحصول على المعلومة في أفضل بيئة جامعية متاحة.

وأشار د. الوثيري إلى أنه سيتم العمل خلال العام الحالي على إدخال بعض التطويرات المقترحة على المبنى بإشراف إدارة المشاريع بالجامعة وبما يساهم في زيادة كفاءة العملية التعليمية, والإرتقاء بمخرجات الكلية حسب متطلبات سوق العمل.

كما أشار سعادته  إلى أهمية الاعتناء بالقاعات الدراسية والأجهزة المتاحة فيها بشكل دوري بحيث تكون مناسبة للطالبات وعضوات هيئة التدريس. 

وقد قام د. الوثيري بتفقد المبنى الإضافي الذي يتم انشائه للطالبات واطلع على سير العمل فيه وأوصى على التركيز في انشاءه بأقصى جودة ممكنة وخلال المدة المعتمدة له حتى تتمكن الكلية من شغله وفقا لما هو مخطط له.

كما قدم شكره لإدارة شطر الطالبات وعلى رأسهم الدكتورة وردة الدبل وكلية الكلية لشطر الطالبات على الجهود المبذولة للإرتقاء بالكلية ومنسوبيها والعمل على تهيئة البيئة المناسبة للطالبات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1572777027

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ