الجمعة 17 مايو 2024

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في مسابقة مواهب في نسختها الخامسة

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في مسابقة مواهب في نسختها الخامسة
عبدالله إبراهيم العبلان

برعاية سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج نظمت وحدة النشاط الطلابي حفل مسابقة مواهب في نسختها الخامسة وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/3/1441هـبحضور مدير إدارة الأندية الطلابية أ. راشد بن محمد العسكر، ومشرف الأنشطة الطلابية أ. شيب بن زامل السبيعي، وكذلك حضور متميز من كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. وقد استهل اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي أكد فيها على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية ودورها في صقل مهارات وخبرات الطلاب وان الكلية تطمح دائمًا إلى تحقيق مكانة متميزة بين كليات الجامعة وتسعى إلى توفير كافة الإمكانات للطلاب الموهوبين لممارسة هواياتهم المختلفة.

  وقد شارك في هذه المسابقة (30) طالب تنوعت أعمالهم في معظم فروع المسابقة، حيث شارك طالب في محور الإنشاد وشارك (5)طلاب في محور أفضل مونتاج فيديو، كما شارك (9) طلاب في محور التصميم، في حين شارك(3) طلاب في محور الرسم و(4) طلاب في محور التصوير، و(4) طلاب في محور اشرحها وطالب في محور أفضل تطبيق للهواتف الذكية، و(3) طلاب في محور أفضل مقدم.

   كما تضمن الحفل معرض مصاحب لأهم المشاركات الطلابية المتميزة في مجال الرسم والتصميم والتصوير وقد أشاد الحضور بموهبة الطلاب وقدرتهم على استخدام الأدوات بشكل جيد.

 وقد تقدم مدير الأندية الطلابية بالشكر للكلية على هذا التنظيم الجيد، وتنوع المشاركات المقدمة وكذلك على التميز في الأداء من جانب بعض الطلاب، وحثهم على أهمية المشاركة في الفعاليات التي تنظم على مستوى الجامعات السعودية خاصة وأن لديهم ما يميزهم ويجعلهم قادرون على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة.

    وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذه المسابقة وقام سعادته بتكريم كل الطلاب المشاركين وكذلك المشرفين على الأعمال الطلابية من أعضاء هيئة التدريس،كما قدم أيضًا الشكر لعمادة شؤون الطلاب على دعمها المستمر للكلية أثناء فترة المسابقة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1572497468

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ