الاثنين 21 سبتمبر 2020

اختتام البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين بكليات محافظة وادي الدواسر

اختتام البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين بكليات محافظة وادي الدواسر
 
 
أنهت وكالة عمادة القبول والتسجيل للفروع بمحافظة وادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز البرنامج التعريفي التثقيفي للطلاب المستجدين ، بكلية الآداب والعلوم وكلية الهندسة وكلية العلوم الطبية التطبيقية ويهدف البرنامج التعريفي الذي تنظمه الجامعة سنوياً إلي تعريف الطلاب المستجدين لوائح وأنظمة الجامعة الدراسية ، وعن كيفية تسجيل المقررات وحذفها ، كما شمل البرنامج تعريف المستجدين بقوانين الجامعة ، ومساعدتهم وإرشادهم في تجاوز ومواجهة كافة العقبات والصعوبات والمعوقات ، وتعريفهم بأنظمة وخدمات ومرافق وبيئة الجامعة ، وأيضا مساندتهم وإرشادهم بما يحقق لهم النجاح والتميز في الحياة الجامعية.
 
ونوه وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالغني بن سعد الشمراني ، أن العمادة تهدف من البرنامج للتركيز على سرعة تأقلم الطلاب مع المجتمع الجامعي بعد انتقالهم من حياة الدراسة في المدارس ، الي الحياة الجامعية ، وتعريفهم بكليتهم واطلاعهم على نظام وقوانين الجامعة وإرشادهم إلى كيفية التعامل مع قوانين الجامعة والاستفادة من إمكانيات الخدمات الإلكترونية المقدمة لهم على موقع الجامعة الإلكتروني.
 
 
وبين د. الشمراني ان البرنامج اوضح للطلاب الجدد أهمية التعرف على اللوائح والتعليمات المنظمة للدراسة والاختبارات، وكل مفاهيم الحياة الجامعية، والتركيز على دراستهم والبعد عن كل الطرق التي تودي بهم إلى الفكر المتطرف الذي يضرهم ويضر وطنهم الذي قدم لهم ويقدم الكثير حتى وصلوا هذه المرحلة من حياتهم .
 
الجدير بالذكر أنه خلال البرنامج قامت عمادة قبول والتسجيل بالجامعة ممثلة بالأستاذ محمد مشنان السهلي بتقديم العديد من النصائح للطلاب المستجدين من خلال محاضرات أقيمت بالمدينة الجامعية بوادي الدواسر ، بالإضافة إلى توزيع البروشورات الإرشادية والتعريفية للطلاب .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1570533705

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ