الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في البرامج التعليمية للعام الجديد 1440/1441هـ .

اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في البرامج التعليمية للعام الجديد 1440/1441هـ .
حنان العثمان

أقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بالقسم النسائي مساء الأحد 16/01/14441هـ  لقاءً مفتوحاً مع طالباتها المستجدات في البرامج التعليمية (الدبلومات) في مستهل عامهن الجديد 1440/1441هـ في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج ، بحضور وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي ، وذلك ضمن سعي عمادة خدمة المجتمع إلى تهيئة الطالبات وتعريفهن بحقوقهن وواجباتهن والخدمات المقدمة لهن للمساهمة في نجاح مسيرتهن التعليمية  .

قدمت الوكيلة في بداية اللقاء كلمةً رحبت فيها بالطالبات المستجدات، وأعربت عن سعادتها البالغة بقبولهن في هذه البرامج حيث أوضحت تعريفاً برؤية ورسالة الجامعة ، وأنظمتها ، ولوائحها ، ثم التعريف بالعمادة ورؤيتها، ورسالتها والبرامج التعليمية المقدمة لهذا العام على النحو التالي : دبلوم التحرير والسكرتارية (لما بعد الثانوي) ،ودبلوم الإرشاد الأسري (لما بعد البكالوريوس) واستعراض الخطط الدراسية لكل دبلوم ، مع التعريف بالنظام التعليمي الإلكتروني وأهميته.

كما وحثت الطالبات بالمواظبة على الحضور والاجتهاد في الدراسة للوصول إلى التميز في الأداء خدمةً لأنفسهن ومجتمعهن .

في نهاية اللقاء أثنت وكيلة العمادة على الدعم والمتابعة المستمرة التي تلقاها العمادة من سعادة العميد  : د. خالد بن عبدالله الغملاس ، كما أثنت على دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. : عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في تبني مثل هذه البرامج النوعية التي تخدم المجتمع وتسهم في نهضته ورقيه.

كما أشادت بالجهود المبذولة التي تقدمها مشرفات الدبلومات والمنسقات الإداريات بالكلية في تحقيق متطلبات الطالبات ، وتذليل الصعوبات بما يضمن التواصل الدائم للحصول على التوجيه المناسب.  

جرى خلال اللقاء توضيح  الكثير من استفسارات الطالبات التي لاقت ترحيباً واستقبالاً ، وتمنت الوكيلة للجميع حياة دراسية حافلة بالعطاء والإنجاز.

حضر اللقاء مساعدة وكيلة العمادة أ.شيخة بنت عبدالعزيز آل فهيد ، ومشرفة دبلوم الإرشاد الأسري د. أنوار بنت حماد الرشيدي،  والمنسقات الإداريات في البرامج التعليمية .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568706956

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ