الخميس 25 أبريل 2024

عمادة السنة التحضيرية تنتهي من تشكيل المجلس الطلابي الاستشاري للعام الجامعي 1441هـ.

عمادة السنة التحضيرية تنتهي من تشكيل المجلس الطلابي الاستشاري للعام الجامعي 1441هـ.
سلطان بن رديف العتيبي

أجرت عمادة السنة التحضيرية صباح اليوم الأحد :  16/1/1441هـ الإنتخابات النهائية  لتشكيل المجلس الطلابي الاستشاري للعام الجامعي 1441هـ  الخاص بالعمادة.

حيث اطلع سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية المكلّف الدكتور فهد بن شهيل العلوي على سير الأداء للعملية الإنتخابية وجاهزيتها، وبارك للطلاب مشاركتهم وداعيا إياهم  للنهوض بدور مجلس في العمادة المنبثق من رؤية الجامعة وتطلعاتها ،  كما شكر وحدتي الأنشطة الطلابية ووحدة الإرشاد الأكاديمي على الجهود والتنظيم .

و كما استقبل سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلّف الدكتور محمد بن عبده محزري- الذي أشرف على الإنتخابات -  وفدا من عمادة شؤون الطلاب ممثلا بسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور لفاي السلمي و الأستاذ عبد الله القيشان مشرف المجالس الطلابية بعمادة شؤون الطلاب  الذان إطمأنا على آلية التصويت والإجراءات التي اتخذتها العمادة لتشكيل المجلس، وكذلك اطلعا على جاهزية مقر المجلس الطلابي في العمادة .

و كانت العمادة قد  أعلنت عن فتح باب الترشح لعضوية المجلس الطلابي للعام الحالي منذ الأسبوع الدراسي الأول  وقامت بجولات تعريفية بمهام المجلس الطلابي وصلاحياته .

وتكون المجلس من ثمانية طلاب،  بواقع أربعة طلاب من كل مسار، فأسفرت  عن فوز كل من : مقرن سعيد القرني ، و ياسر صالح الحربي، وأحمد هزّاع الزهراني، وعبد الرحمن صالح الصالح من المسار الصحي ، وأما المسار الهندسي والعلمي فقد فاز الطلاب: أحمد رشيد العنزي، و مقبل ناصر السبيعي ، و نواف فيصل القحيز، و أحمد رشيد العنزي .

 هذا وتبارك العمادة للطلاب الفائزين فوزهم وللطلاب الذين لم يحالفهم الفوز التوفيق في الأعوام القادمة ، كما ومن المقرر أن يعقد أعضاء المجلس أولى جلساته مع سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية و رئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي الأستاذ حسام بدوي مطلع الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى ؛ لتوجيهه  والقيام بمهامه

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568628471

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ