الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي 1441/1440هــ

برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي 1441/1440هــ
محمد الموسى

     تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد نظمت وكالة الجامعة للتطوير والجودة ممثلة في عمادة التطوير والجودة برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي 1440/1441هـ يوم الأربعاء 12/1/1441هـ الموافق 11/9/2019م بمسرح كلية الهندسة للرجال وبمبنى هداية للنساء، قام بتقديم الحفل سعادة الدكتور حسن بن ناصر الذروي وكيل عمادة التطوير والجودة وقد استهل الحفل بتلاوة بعض الآيات من الذكر الحكيم. ثم تم عرض نبذة عن المملكة ومحافظة السيح والجامعة وكلياتها. وبعد ذلك قدم سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني كلمة يوضح من خلالها أهداف البرنامج وأهميته ونبذة عن الهيكل التنظيمي للجامعة. ثم توج البرنامج بكلمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز الحامد يرحب فيها بالأعضاء الجدد ويحثهم على بذل الجهود لتحقيق اعلى المستويات التعليمية والبحثية. بعد ذلك ألقى الدكتور فهد السهلي عميد التطوير والجودة كلمة عن جودة البرامج والاعتماد الأكاديمي.

     ثم تخلل الحفل استراحة قصيرة، ومن ثم تحدث الدكتور ماجد الشيباني وكيل عمادة الموارد البشرية عن حقوق وواجبات أعضاء هيئة التدريس. ثم تلى ذلك كلمة الدكتور عبد الرحمن الحارثي عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية عن التعليم والتعلم بالجامعة، ومن ثم القى الدكتور خالد النويصر عميد تقنية المعلومات كلمته عن الخدمات الالكترونية المقدمة لأعضاء هيئة التدريس.

. وفي نهاية اللقاء القى كل من الدكتور احمد الشهري وكيل عمادة البحث العلمي كلمة عن برامج الجامعة لدعم البحث العلمي والدكتور أشرف ابو الحمد أمين لجنة التعيينات والترقيات كلمة عن نظام الترقيات في الجامعة. وتتمنى العمادة ان تسهم هذه البرامج وغيرها في تحقيق أهدافها في تطوير مهارات منسوبي الجامعة.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568628443

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ