الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

اللقاء الأول لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بوادي الدواسر

اللقاء الأول لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

ألتقى يوم امس الأحد الموافق 1440/1/2هـ ، بمقر الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع بوادي الدواسر عميد كلية التربية بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور ماجد بن علي الشريدة  أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية ، وذلك بحضور مستشار وكيل الجامعة للفروع وعمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل .

وتحدث الشريدة خلال اللقاء عن الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس التي كان لها دور كبير في رفع كفاءة الوحدات في الكلية ، مؤكداً أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق أهداف الجامعة الأكاديمية والتعليمية، وكذلك البحثيّة.

كما تناول الشريدة في كلمته حقوق وواجبات أعضاء هيئة التدريس، موضحًا أن دور عضو هيئة التدريس يعد ركنًا أساسيًّا لنجاح الكلية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية ، مشيرًا إلى أهمية التعليم الحديث المبني على دور عضو هيئة التدريس المستكشف والمنمي لمهارات الطلاب ، والمعزز لقيمهم الإسلامية، موضحاً أن يكون عضو هيئة التدريس منتميًا للجامعة، وملتزمًا بأخلاقيات البحث العلمي والمهنة ، ليساعد على تخريج جيل مبدع مسلح بالمهارات والمعارف ، لافتاً الانتباه إلى ضرورة الاستفادة من التقنية الحديثة المتاحة وتفعيلها بما يخدم العملية التعليمية.

بعد ذلك استمع الشريدة لمداخلات أعضاء هيئة التدريس وأجاب عن الكثير من استفساراتهم وأسئلتهم وملاحظاتهم بكل وضوح وشفافية ، متمنيًا لهم في ختام لقائه التوفيق وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم بجودة وإتقان . والسليل ،

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1567403826

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ