الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

عميد كلية المجتمع بالخرج يتابع استعدادات الكليةلاستقبال الطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد

عميد كلية المجتمع بالخرج يتابع استعدادات الكليةلاستقبال الطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد
عبدالله إبراهيم العبلان

تنفيذا لتوجيهات معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور/ عبدالعزيزعبدالله الحامد قام سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي بجولة تفقدية على مقر كلية المجتمع ( شطر الطالبات) وذلك للأطمئنان على إكتمال جميع أعمال  الصيانة والتجهيزات المادية اللأزمة للإستعداد لتنفيذ بداية جادة للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 1441 هـ، حيث اطلع على القاعات الدراسية ومعامل اللغة الإنجليزية ومعامل الحاسب الآلي والخدمات المساندة، واطمئن على جميع التجهيزات.

وأكد أن هذه التجهيزات والاستعدادات تأتي وفق توجيهات ومتابعة خاصة من معالي مدير الجامعة، الذي يؤكد على ضرورة الدعم المستمر لمافيه صالح الطلاب والطالبات. واهاب د. القميزي بجميع الطالبات ببداية جادة لهذا العام الجامعي؛ وأكد أن كافة منسوبات الكلية على استعداد تام لتذليل كل العقبات التي تواجه الطالبات.

 

كما قام سعادة عميد الكلية بجولة تفقدية على أقسام الطلاب بكلية المجتمع بالخرج وذلك للأطمئنان على إكتمال جميع أعمال  الصيانة والتجهيزات المادية اللأزمة للإستعداد لتنفيذ بداية جادة  للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 1441 هـ،

حيث اطلع على القاعات الدراسية ومعامل اللغة الإنجليزية ومعامل الحاسب الآلي  والخدمات المساندة، واطمئن على جميع التجهيزات، وعبّر عن شكره لإدارة الشؤون المالية والإدارية ممثلة في سعادة مديرها أ. عبدالله السماري وإدارة الصيانة ممثلة في سعادة مديرها أ. علي الصقر على ما بذلوه من دعم وتسهيل لتنفيذ كافة التجهيزات وأعمال الصيانة في مبنى أقسام الطلاب.

ووجه د. القميزي دعوته لجميع الطلاب بضرورة البداية الجادة منذ الأسبوع الأول؛ وأشار إلى أن الكلية سوف تنفذ أسبوعاً تمهيداً للطلاب والطالبات المستجدين والمستجدات وأكد على ضرورة حضورهم لهذا البرنامج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1567323324

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ