الأحد 22 سبتمبر 2019

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الزيارة الطلابية الخارجية الثامنة

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الزيارة الطلابية الخارجية الثامنة
عمر العبدالله:

شاركت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بوفد طلابي في الزيارة الطلابية الخارجية الثامنة في مدينة باكو بجمهورية أذربيجان خلال الفترة 1-8-/7/2019م

بمشاركة جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون.

وكانت بتنظيم وإشراف الأمانة العامة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

 حيث كان الوفد برئاسة مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال بن حمد الحمداء ومشاركة الأستاذ يزيد بن عبدالعزيز الطمرة مشرف الأندية الطلابية ونخبة من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.

 

وقد تضمن برنامج الرحلة عدداً من البرامج والفعاليات الإثرائية الهادفة

فتمت المشاركة في حفل افتتاح الرحلة و في ورشة حوارية بعنوان

( سبل الاستفادة من برامج الرحلات والزيارات الخارجية  ) برعاية سعادة مدير قطاع التعليم العالي في الأمانة العامة لمجلس التعاون الدكتور محمد التويجري.

 

كما تضمن البرنامج زيارة جامعة أذربيجان للعلوم الدبلوماسية (ADA UNIVERSITY)

 

وزيارة جامعةباكو للهندسة  , وزيارة مركز حيدر علييف ( Heydar Aliyev Center) وهو مركز ثقافي تراثي يعرض تاريخ أذربيجان، ويعرض الفنون والأحداث المهمة فيها.

 

كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المعالم السياحية، مثل: أبراج اللهب، ومدينة قبالا، ومنطقة جوباستان الجبلية.

 

وقد تشرفت الرحلة في حفلها الختامي برعاية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان الدكتور حمد بن عبدالله بن خضير.

 

وقد ذكر الأستاذ جمال الحمداء  أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تبادر للمشاركة في هذه البرامج الإثرائية المفيدة الممتعة المليئة بالخبرات والتجارب التي يتبادلها الطلاب المشاركون وتكون حافزاً لهم للارتقاء والتميز .

شاكراً لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة حرصه على المشاركة في هذه البرامج،  ولمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد دعمه وتشجيعه لهذه المشاركات والفعاليات .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1562765653

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ