الخميس 25 أبريل 2024

بمشاركة 27 متدربة عمادة خدمة المجتمع تختتم دورة (المهارات السبع لتطوير الذات )

بمشاركة 27 متدربة عمادة خدمة المجتمع تختتم دورة (المهارات السبع لتطوير الذات )
حنان العثمان

ضمن البرامج الصيفية التي تنفذها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام ،وانطلاقاً من دورها في تنمية المجتمع. 

 

اختتمت العمادة مساء يوم الاثنين  28/10/1440هـ البرنامج التدريبي " المهارات السبع لتطوير الذات " والذي أقيم بمسرح العمادات المساندة بحضور 27  متدربة .

    يهدف البرنامج التدريبي الذي قدمته المدربة : (حنان بنت محمد الحربي) إلى اكساب المتدربات المهارات اللازمة للتميز في الحياة، وكيفية بناء الشخصية بناءً متوازناً .

حيث أشارت المدربة على عدة محاور مهمة أبرزها مهارات تحديد الأهداف، واتخاذ القرارات، ومهارات ادارة التوتر، وطرق التحكم في الانفعالات، وادارة المشاعر.

  تم خلالها مناقشة التمارين التطبيقية الفردية والجماعية لتحقيق مهارات تحديد الأهداف وزيادة الثقة بالنفس .

 

تميزت الدورة بالأسلوب الشيق والتفاعل الكبير ، وحظيت بإشادات المتدربات اللاتي قدمن شكرهن للمدربة ولعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر  .

بدورها شكرت وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي المتدربات على حضورهن وتفاعلهن الإيجابي ، ولفريق العمل بالعمادة على جهودهن في تنسيق وتنظيم الدورة ، كما قدمت شكرها الجزيل للمدربة / حنان الحربي على تقديمها المميز  .

 

من جانب آخر أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في وقت سابق عن خطتها الصيفية للبرامج التدريبية للعام الجامعي 1439/1440 والتي يمكن الاطلاع عليها والتسجيل الكترونيًا عن طريق مركز التدريب:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1562657561

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ