الخميس 25 أبريل 2024

بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلية المجتمع بالخرج تحتفي بعميد السنة التحضيرية

بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلية المجتمع بالخرج تحتفي بعميد السنة التحضيرية
عبدالله إبراهيم العبلان

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ مشاري بن عياد العصيمي ؛ احتفت كلية المجتمع بالخرج بتكليف  د. فهد بن شهيل العلوي عميداً للسنة التحضيرية.

حيث قام سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي وعدد من منسوبي الكلية بتهنئة سعادةعميد السنة التحضيرية الدكتور فهد بن شهيل العلويعلى ثقة معالي مدير الجامعة وتكليفه بالعمادة. وفي مستهل التكريم عبّر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن إعجابه بهذه البادرة التي قامت بها كلية المجتمع بالخرج في تكريم أحد منسوبيها عندما حضي بهذه الثقة من معالي مدير الجامعة، وأشاد بما تبذله الكلية من جهود بارزة،حققت من خلالها مراكز متقدمة على مستوى كليات الجامعة.

كما شكر سعادة الدكتور فهد العلوي سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج والحضور والكلية على هذا الاحتفاء المُعبّر، مؤكداً على التعاون المثمر بين الكلية وعمادة السنة التحضيرية.

من جانبه أثنى سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج على ما تتلقها الكلية من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية من دعم مستمر واهتمام بالغ ساهم بشكل جلي في تحقيق نجاحاتها. وفي نهاية اللقاء قدّم سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج درعاً تذكارياً لسعادة عميد السنة التحضيرية بهذه المناسبة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/06/1561616892

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ