الجمعة 26 أبريل 2024

وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع تشارك في مهرجان وادينا تراث واصالة3 بوادي الدواسر

وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع تشارك في مهرجان وادينا تراث واصالة3 بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

شاركت وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع بلجنة تحكيم من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، لمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم بين زوار المهرجان تحت شعاراقرأ ورتل، التي أقامتها ادارة مهرجان وادينا تراث وأصالة الثالث بمحافظة وادي الدواسر ، وتنظمها مؤسسة اشراقة النجاح لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمحافظة متعب بن مترك بن قويد ، وشارك فيها 40 طفل وطفلة من ابناء الزوار .

 

وأوضح المشرف على المسابقة الدكتور محمد حسن الأبيض عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالمحافظة أن المتسابقين تم تقسيمهم الى عدة مستويات، حيث أن المستوى الأول لحفظة 20 جزءاً والثاني 15 جزءاً والثالث 10 أجزاء ، الى جانب مشاركة عدد من الأطفال الصغار بما تيسر لهم من حفظ القرآن الكريم.

 

وبينالأبيضأن الهدف الرئيس من اقامة المسابقة هو تشجيع النشء على حفظ وتدبر كتاب الله عزوجل ، متقدماً بالشكر للمتنافسين وأولياء أمورهم على اهتمامهم بالقرآن ، وشكر إدارة مهرجان وادينا تراث وأصالة على حرصها لاقامة مثل هذه المسابقات التي تعود بالنفع على مجتمع المحافظة.

 

وفي نهاية المسابقة سلم مدير مكتب السياحة والتراث الوطني بالمحافظة متعب بن قويد والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ غازي المسعري جوائز المسابقة للفائزين كما تم تكريم اعضاء لجنة التحكيم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553424704

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ