الاثنين 21 أكتوبر 2019

اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

 اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث في جامعة الامير سطام بن عبد العزيز ( سواعد الإتمام) في يوم الثلاثاء  21/ 6/ 1440 هـ الساعة 10 والنصف صباحا في مسرح الكلية ـ بدأ الحفل بحضور اللجنة المقيمة من العمادة المكونه من سعادة وكلية عمادة الشؤون الطلاب د. دلال المطرفي  وعضوات اللجنة العليا للملتقى العلمي، ا.ناهد ابو زيد بحضور عدد من  الضيوف ومنسوبات الكلية من أعضاء هيئة تدريس والموظفات والطالبات. تضمن برنامج الحفل الحفل  عدد من الفقرات ومن أبرزها : مونتاج عن فعاليات الملتقى. كان الحفل بتقديم الطالبة سارة المغيرة ( عضوة في المجلس الطلابي )  حيث بدأ بالسلام الوطني تلا ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلتها الطالبة بلقيس التميمي ثم الترحيب بالضيوف، وبدأت فقرات الحفل بعرض مونتاج يبين انجازات وتحضيرات الملتقى العلمي الثالث داخل الكلية وعملية التحكيم ومشاركات الطالبات بالمحاور ، ثم كلمة عميدة الكلية د.حصة الهزاني وتمحورت كلمتها حول الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز الحامد على ما بذلة من جهود في متابعة الكليات والارتقاء بالعملية التعليمية والحث على تفعيل الملتقى العلمي بكليات البنات، وكما أشارت بالتعاون بين الاعضاء والاداريات والطالبات وشعورهن بالانتماء للجامعة ورغبتهن الكبيرة في إخراج ابداعاتهن في جميع التخصصات والمحاور.

وبعدها قدمت سعادة وكلية عمادة شؤون الطلاب د. دلال المطرفي لالقاء كلمتها التي اثنت فيها على جهود جميع المشرفات والاعضاء والتنظيم للفعاليات الملتقى طوال الفصل الدراسي الحالي من دورات واستعدادات وتدريب واشراف شكرت جهود الجميع بدون استثناء، وتلاها فقرة منسقة الملتقى ا.اسلام العمري حيث توجهت بالشكر للجميع على ما قدموه من انجازات سواء كانت من الطالبات أو اللجان الاشرافية والتنظيمية، واكدت على أن الملتقى هو عبارة عن نجاحات مستمرة للطالبات واعضاء هيئة التدريس. بعد ذلك تم عرض نماذج من أعمال الطالبات اللاتي تأهلن على مستوى الكلية بناءً على قرارات لجان التحكيم الداخلية حيث حصل على المركز الأول في مجال الأبحاث الصحية البحث مقدم من الطالبات : ابرار القاسم وشماء القعضيب ووجدان آل بديع بعنوان Synthеsis of Certain Hеtеrocyclic Compounds of Biological Intеrеst  وحصل على المركز الأول في مجال الأبحاث الانسانية والاجتماعية البحث المقدم من الطالبة الهنوف البريك بعنوان دور القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية وفي محور ريادة الأعمال حصل على المركز الأول فكرة حجر تذاكر المترو  للطالبات هياء المعثم،  ربى التميمي،  ملاك الخضير،  سارة الشكرة ، أما محور الخدمة المجتمعية حصلت فكرة (الترشيد والاستهلاك ) للطالبة العنود الحريقي على المركز الأول .

وفي ختام الحفل تم تكريم كل من وصل إلى القمة بالعمل والإنجاز والإجتهاد، وكما تكريم لجان التحكيم والاشراف واللجنة التنظيمية للحفل الختامي اللاتي بذلن جهوداً كبيرة في إخراج مشاركة الكلية في الملتقى العلمي في أبهى صورة للوصول إلى أعلى درجات النجاح والتميز، تلا ذلك دعوة الجميع للتوجه الى المعرض المصاحب المتضمن بوسترات الطالبات المشاركات

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551337285

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ