الجمعة 27 سبتمبر 2024

البرنامج الاجتماعي ( عملي شرف ) لموظفي القطاع الخاص بوادي الدواسر والسليل

البرنامج الاجتماعي ( عملي شرف ) لموظفي القطاع الخاص بوادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

 

 

 

أقامت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بالتعاون مع مكتب وزارة العمل بمحافظة وادي الدواسر برنامجها  الاجتماعي( عملي شرف ) يوم الاثنين الموافق 1440/6/20هـ والذي يتضمن تقديم التحفيز لموظفي وموظفات القطاع الخاص من أبناء المحافظة في مقرات عملهم سواءً خريجي الجامعة أو خريجي الجهات الحكومية أو الاهلية الأخرى.

 

وقد تضمن البرنامج زيارات ميدانية للموظفين والموظفات في مقرات عملهم وساهم الفريق المشارك من الكلية ومكتب العمل في التحفيز والتشجيع والدعم للشباب والشابات وتقديم الهدايا باسم فريق العمل.. 

 

وأوضح الأستاذ راجس الخضاري مشرف البرنامج وصاحب الفكرة  أن الهدف منه تحفيز وتعزيز ثقتهم في أماكن عملهم وتلمس احتياجهم لتطويرهم ودعمهم  وذلك من خلال زيارتهم من فريقين رجالي ونسائي في الأسواق او المحلات وتقديم الهدايا وبث روح الحماس في نفوسهم مقدما شكره لمكتب وزارة العمل بالمحافظة على تعاونه وشراكته المميزة مع الجامعة.. 

وأوضح أن هذا البرنامج يحمل في طياته رسائل هادفة يبثها الموظفون والموظفات العاملين في القطاع الخاص لشباب وشابات المحافظة الذين يجدون حرج من العمل في القطاع الخاص.. 

 

وأكدت الأستاذة مهرة الهدلاء مشرفة الفريق النسائي أن الزيارات للموظفات في مقرات عملهن رسمت البسمة وملامح السعادة على محيا الموظفات اللاتي أكدن على شرف العمل وأنه عبادة، وبه نسمو ونحصل على قوتنا وأرزاقنا.

وأكدت الهدلاء على ضرورة تمكين وتعزيز دور المرأة في كل مجالات العمل الذي يناسب كيانها وقدراتها..

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551177569

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ