الجمعة 27 سبتمبر 2024

نادي الإسكان الطلابي يعرف بأهداف ومحاور رؤية 2030 في ثاني لقاءات الاثنينية

نادي الإسكان الطلابي يعرف بأهداف ومحاور رؤية 2030 في ثاني لقاءات الاثنينية
عمر العبدالله:

أقام نادي الإسكان الطلابي بعمادة شؤون الطلاب مساء يوم الاثنين 20 / 6 / 1440هـ ندوة بعنوان " محاور وأهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030" قدمها الطالب في السنة التحضيرية مهند بن صبار الحواس .

حيث نوقش خلال الندوة محاور وأهداف وأهم مشاريع رؤية 2030 والتي تطمح المملكة لتحقيقها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمير محمد بن سلمان , ومدى إلمام الطلاب بها , وما هو دورنا المواطن بكافة الطبقات في المساهمة وبشكل مباشر في تحقيق الرؤية , والذي بإذن الله ومن خلالها سيتحقق لهذا البلد النماء الاقتصادي والمعرفي والاجتماعي.

الجدير بالذكر أن أهداف رؤية 2030 تتمحور حول التنمية الاقتصادية للوطن وجعله في مصاف الدول العظمى على مستوى العالم , وكذلك الجعل من المجتمع السعودي مجتمع حيوي فعال. 

 

كما هناك العديد من البرامج التي حرصت المملكة على وضعها والتي ستسهم وبإذن الله في تحقيق الرؤية ومن أبرزها برنامج تحقيق التوازن المالي وكذلك برنامج الرؤى والتوجهات وبرنامج إدارة المشروعات وبرنامج مراجعة الأنظمة وغيرها من البرامج.

حيث حرص النادي على مناقشة هذا الموضوع الهام لاطلاع الطلاب على الرؤية وإلمامهم بكافة تفاصيلها , لان هم من سيسهم بإذن الله في تحقيقها وكذلك في بناء الوطن ونمائه.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551119457

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ