الاثنين 29 أبريل 2024

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان إيديك

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان إيديك
فيصل بن سليمان الهديان
شارك وفد كلية طب الاسنان بجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز  بقيادة وكيل الكليةللشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ صالح بن عواد الوادعي في مؤتمر ايدك العالمي والمقام في مدينة دبي ذلك بالفترة ٥-٧ /٢/ ٢٠١٩ م والذي يعتبر ثاني أكبر مؤتمر طب الأسنان على مستوى العالم و امتدت فعاليات المؤتمر لثلاث أيام متتالية .
 حيث شاركت الكلية في المنافسة العلمية الطلابية بين مجموعة من كليات طب الاسنان من دول مختلفة والتي يبلغ عدد الجامعات المشاركة ١٩ جامعة.
حيث مثل طلاب الكلية في المنافسة التالية أسماءهم: زياد الغملاس ، خالد العاصمي ، تميم العثمان ، علي القحطاني ، عبدالرحمن العجمي بإشراف مشرف النشاط الطلابي الدكتور فيصل الهديان حيث وصل الطلاب إلى المراحل الأخيرة من المسابقة.
وقدم الدكتور فواز القحطاني أستاذ مشارك في تخصص الإستعاضة السنية وزراعة الأسنان بقسم الإستعاضة السنية بكلية طب الأسنان بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بتقديم ورشة عمل بعنوان (الطرق الحديثة بعلم زراعة الأسنان) والتي امتدت ليومين خلال المؤتمر وتم تكريمه في نهاية الورشة على جهوده في إنجاح الورشة من قبل اللجنة المنظمة.
وشارك الطالب خالد بن سعود العاصمي في مؤتمر إيدك بملصق علمي بعنوان (Knowledge and Attitude of Hepatitis C Virus Infection Among Dental Students and Interns in Saudi Arabia)
تحت اشراف رئيس قسم جراحة الوجه والفكين وعلوم التشخيص الدكتور ناصر القحطاني.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549794671

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ