الاثنين 29 أبريل 2024

طلاب كلية إدارة الأعمال في الحوطة يتألقون في مسابقة مواهب (٤)

طلاب كلية إدارة الأعمال في الحوطة يتألقون في مسابقة مواهب (٤)
كتب/أ. فهد العبودي - تصوير/أ. سعد آل عبدالله
 
     أقامت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم المرحلة الأولى من مسابقة مواهب (٤)، بحضور عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود، ووفد عمادة شؤون الطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك في يوم الخميس ١٤٤٠/٦/٢هـ.
     هذا وقد شارك عدد من طلاب الكلية في بعض محاور المسابقة: أفضل مقدّم، منشد الكلية، أفضل مصمم، التصوير، أفضل مونتاج (فيديو). وتشكلت لجان تحكيم لهذه المحاور، تضم عددًا من أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الكلية.
     وبعد تقديم مشاركات الطلاب في المسابقة تحدث عميد الكلية د. إبراهيم الداود مُرحّبًا بوفد عمادة شؤون الطلاب الزائر، ومشيدًا بجهود العمادة في إتاحة التنافس بين طلاب الجامعة في المسابقات المتنوعة. كما شكر د. الداود الطلاب المشاركين في المسابقة، وحث زملاءهم الآخرين على المشاركة في مثل هذه البرامج والمسابقات، مشيرًا إلى أثر ذلك في صقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم.
من جهته أشاد مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية أ. جمال بن حمد الحمداء بمشاركات الطلاب، مبديًا سروره بمواهب الطلاب في الجامعة، ومؤكدًا أهمية العناية بهذه المواهب، واستغلالها في البرامج النافعة.
     وفي ختام المسابقة كرّم عميد الكلية د. إبراهيم الداود، ومساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية أ. جمال الحمداءأعضاء لجان التحكيم لمحاور المسابقة، والطلاب المشاركين فيها.
     تجدر الإشارة إلى أن وفد عمادة شؤون الطلاب الزائر يضم كلًّا من: مساعد عميد شؤون الطلاب أ. جمال الحمداء، ومدير اللندية الطلابية أ. راشد العسكر، ومشرف الأنشطة الطلابية أ. شبيب السبيعي، ومشرف الأنشطة الطلابية أ. يزيد الطمرة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549699957

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ