الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية المجتمع بالخرج تكرم د. العنزي

كلية المجتمع بالخرج تكرم د. العنزي
عبدالله إبراهيم العبلان

  وفي لمسة  وفاء من منسوبي كلية المجتمع بالخرج احتفلت الكلية بتكريم عميدها السابق الأستاذ الدكتور/ سعيد بن نزال العنزي  لإنتهاء فترة عمادته للكلية، وعن دوره الملموس في تطوير الكلية خلال فترة عمله. برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمة والأكاديمية الدكتور/ عبدالرحمن الخضيري  وقد حضر الحفل  العديد من العمداء بالجامعة ومنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.  وقد أستهل الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي عبره فيها عن شكره  لسعادة وكيل الجامعة وعمداء الكلية لحضور هذا الحفل وأكد على أن الكلية سوف تشهد خلال الفترة القادمة العديد من الإنجازات في مجال تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس على استخدام التقنية الحديثة من أجل تحسين جودة البيئة التعليمة.

    وقد أعرب الأستاذ الدكتور/ سعيد بن نزال عن سعادته بحفاوة الاستقبال وعلى التنظيم الجيد للحفل كما تقدم بالشكر لسعادة وكيل الجامعة وسعادة عميد الكلية وكذلك منسوبي الكلية والموظفين على تعاونهم معه أثناء فترة عمادته للكلية.  

   ومن ناحية أخرى أعرب وكيل الجامعة عن سعادته البالغة بحضور هذا الحفل وعلى ما تشهده الكلية من انجازات واضحة وملموسة حيث قام سعادته برفقة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي بجولة في الكلية  للوقوف على التطورات في المعامل والبنية الأساسية والخدمات الالكترونية المقدمة للطلاب من خلال نقاط الإنترنت المتاحة ببهو الكلية.

 وفي نهاية الحفل قدم منسوبي الكلية والموظفين بعض الهدايا التذكارية  لسعادة الدكتور / سعيد بن نزال العنزي  كما تقدم أيضا عميد الكلية بدرع  لسعادته، وقدم الشكر  لسعادة وكيل الجامعة والسادة عمداء الكليات على حضور هذا الحفل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548325840

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ